كاميرات

كاميرا جوبرو HERO9 Black بتصوير فيديو 5K وصور بوضوح 20 ميجابكسل ونظام تثبيت متطور

اعلنت جوبرو عن HERO9 Black أحدث نسخة من كاميرا الحركة الأكثر شعبية في العالم والتي تتمتع بمستشعر 23.6 ميجابكسل جديد تمامًا يلتقط فيديو 5K حتى 30 إطار في الثانية ويلتقط صور ثابتة بدقة 20 ميجابكسل، يمكنها أيضًا تصوير مقاطع فيديو تايملابس بدقة 4K أو 2.7K بابعاد 4: 3 أو بدقة 1440p أو 1080p يتم معالجتها جميعاً داخل الكاميرا.

* الفيديو التقديمي لكاميرا قوبرو HERO9 Black

YouTube video

تتميز الكاميرا الجديدة بميزة تثبيت الفيديو HyperSmooth 3.0 مع ضبط أفق الكاميرا، هناك أيضًا شاشة أمامية جديدة وشاشة خلفية أكبر إلى جانب مجموعة متنوعة من الميزات، بالإضافة إلى ذلك تم طرح ملحق Max Lens Mod الى كاميرا HERO9 Black والذي يوفر ثبات الفيديو Max HyperSmooth و Max SuperView للصور والفيديو بزاوية عريضة للغاية.

HERO9 Black

إذا لم يكن ذلك كافيًا لك، يمكن استخدام كاميرا قوبرو HERO9 Black ككاميرا ويب للبث المباشر بدقة 1080p Full HD في تصميم قوي مقاوم للماء بدرجة 33 قدم دون الحاجة إلى هيكل خارجي، يمكن أيضًا استخدام مبيت غوص اختياري لإنزال الكاميرا إلى مياه اكثر عمقاً.

HERO9 Black

إضافة جديدة أخرى هي مجموعة من PowerTools بما في ذلك ميزة تسمى HindSight والتي عند تشغيلها تتيح لك تسجيل 30 ثانية من الفيديو قبل الضغط على زر التسجيل، مما يضمن أنك لن تفوت أبدًا اي لحظة مهمة غير متوقعة، يمكنك حتى اختيار المدة التي تسجلها HERO9 Black قبل التوقف تلقائيًا.

HERO9 Black

اقرأ ايضاً | تعرف على GravGrip نظام تثبيت هيدروليكي بدون بطاريات لكاميرات جوبرو والهواتف الذكية

تشمل الميزات الأخرى شاشة لمس خلفية كبيرة مقاس 2.3 بوصة مع تكبير باللمس، والتقاط صور RAW وتسجيل الصوت وتصوير بطيء 8x بمعدل بت 100 ميجابت لكل ثانية، وثلاثة ميكروفونات مع تقليل ضوضاء الرياح وميزة Protune مع إعدادات فيديو وصوت احترافية مع 14 أمرًا صوتيًا مثل ” جوبرو… التقط صورة ” وغير ذلك الكثير، تحتوي قوبرو HERO9 Black أيضًا على حامل مدمج ثنائي قابل للطي في الجزء السفلي مما يتيح لك إرفاقه بسهولة بأكثر من 45 من ملحق تثبيت للكاميرا.

كاميرا جوبرو HERO9 Black بتصوير فيديو 5K وصور بوضوح 20 ميجابكسل ونظام تثبيت متطور

لتوسيع وظائف الكاميرا بشكل أكبر تم تقديم العديد من الإضافية الاختيارية مثل Media Mod الذي يضيف ميكروفون خارجي وخيارات تركيب وإخراج إشارة إضافية لمزيد من سير عمل الوسائط المتعددة، مع وضع شبكات التواصل الاجتماعية في الاعتبار تتيح الكاميرا أيضًا لعشاق الرياضة التبديل إلى الوضع الرأسي والتقاط الصور بالتنسيق المثالي لهذه المنصات، تم أيضًا تحسين بطارية جوبرو هيرو ٩ بلاك لتوفير طاقة أكبر بنسبة 30٪ بسعة 1720mAh.

* مواصفات كاميرا GOPRO HERO9

  • مستشعر 23.6 ميجابكسل وتصوير فيديو 5K وصور ثابتة بدقة 20 ميجابكسل
  • شاشة عرض أمامية عرض مباشر وشاشة لمس خلفية
  • وضع كاميرا الويب والبث المباشر بدقة 1080 بكسل
  • نظام HyperSmooth 3.0 لتثبيت الصورة
  • بطارية أكبر بسعة 1720 مللي أمبير
  • التحكم الصوتي بـ 14 أمر بـ 11 لغة + 6 لهجات
  • 3 ميكروفونات بتقنية متقدمة لتقليل ضوضاء الرياح
  • صوت ستيريو + صوت RAW
  • مكبر صوت أكبر لتحسين تشغيل الصوت
  • غطاء عدسة قابل للإزالة
  • أصابع تثبيت مدمجة قابلة للطي
  • وعرة + مقاومة للماء حتى 33 قدمًا (10 أمتار)
  • متوافقة مع Max Lens Mod و Light Mod و Display Mod و Media Mod لـ HERO9 Black

توفر كاميرا جوبرو HERO9 Black بالفعل للطلب 450$ دولار امريكي أو 400$ دولارًا مع اشتراك لمدة عام في جوبرو، يمكن لمشتركي GoPro الحاليين الاستفادة من السعر المخصص وهو 350 دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى