معدات تصوير

اطلاق Tilta Ecosystem نظام دعم كامل لمانع اهتزاز الكاميرا DJI RS2

تم وبشكل رسمي اطلاق وبدء شحن نظام Tilta Ecosystem لملحقات مانع اهتزاز الكاميرا DJI RS 2 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، يشتمل النظام على منصة Hydra Arm لتصوير السيارات واعداد محمول باليد ومقبض دائري ومجموعة متنوعة من مقvondutchmutzen donkeyluckycat coralblueoutlet loevenichhutkaufen and-camicie ovyescarpe coralbluescarpe lecosonnenschirm donkeywinkekatze gabsoutlet fracominaabiti tatacalzature blundstoneprezzi gabsoutlet mandarinaduckoutlet ابض التحكم عن بعد وأذرع التثبيت والمزيد.

* الفيديو التقديمي لنظام Tilta Ecosystem

YouTube video

تقول Tilta إنهم تعاونوا مع DJI منذ أن بدأت مرحلة التطوير الأولية لـ DJI RS 2 وبصرف النظر عن خط ملحقات RS 2 الخاص بشركة DJI فقد رخصت الشركة الصينية رسميًا لشركة Tilta (وهي أيضًا من الصين) ببروتوكولات تطوير للملحقات الطرفية لمانع اهتزاز الكاميرا الجديد الخاص بها.

Tilta Ecosystem

تدعي الشركة أن جميع المنتجات من نظام Tilta Ecosystem قد تم اختبارها من قبل فريق هندسة DJI لتحسين التصميم والتشغيل والمتانة مما يوفر درجة معينة من الثقة حول هذه الملحقات التي سنتحدث عنها بشكل تفصيلي.

* Hydra Arm

يستخدم نظام Hydra Arm التركيب على سيارة او مركبة لتصوير مشاهد المطاردة، في الأصل تم الإعلان عن Hydra Arm خلال معرض NAB 2018 وكان منتجًا يستهدف انتاجات اكبر بكثير ويهدف إلى مشاريع بميزانيات على نطاق اعلى ولكن يبدو ان الشركة اعادت التفكير مالياً بهذا القرار، شاهد الفيديو التقديمي لهذا النظام ثم تابع القراءة…

YouTube video

* اكتشف ايضاً | Tilta تطلق Mini Matte Box و Mini Follow Focus لكاميرات ميرورليس و DSLR

نظام تركيب السيارة Hydra Alien هو حل تركيب محمول لـ DJI RS 2 أو لـ DJI Ronin-S الأصلي مع أكواب شفط متعددة، يمكن تثبيته على أبواب السيارة أو أي سطح مستوي آخر، يمكن تبديل موضع الكاميرا بسهولة من زاوية عالية إلى زاوية منخفضة ويأتي مع وحدة يد تحكم عن بعد تدعم التشغيل / الإيقاف.

Tilta Ecosystem

اما Hydra Motorized Slider فهو نظام سلايدر خفيف الوزن ومتعدد الاستخدامات قابل للطي بالكامل، يدعم جهاز التحكم عن بعد وسرعة الانزلاق القابلة للتعديل والتوقف من A الى B وأكثر من ذلك وهو متوافق مع جميع أنواع السيارات.

Tilta Ecosystem

* نظام Handheld Gimbal Counterbalance System

يسهل هذا النظام التعامل مع الأحمال الثقيلة لوقت أطول، يتضمن سترة لنقل الضغط من اليدين والكتفين وهو يعمل بطريقة مشابهة لـ ARRI Trinity عن طريق إضافة DJI RS 2 إلى منصة تشبه Steadicam، من الأسهل كثيرًا تغيير موضع الكاميرا بين الزوايا المنخفضة والمرتفعة وتحقيق حركات أكثر سلاسة.

اطلاق Tilta Ecosystem نظام دعم كامل لمانع اهتزاز الكاميرا DJI RS2

* نظام كاميرا الكيبل

يوفر نظام كاميرا الكابل من Tilta Ecosystem مسافة انتقال تصل إلى 100 متر، يبلغ الحد الأقصى للحمولة الصافية 10 كجم لذا فهي كافية لمانع اهتزاز DJI RS 2 مع أقصى حمولة تم اختبارها في الكاميرا، أعلى سرعة انزلاق هي 4 م / ثانية ويدعم هذا النظام التحكم اللاسلكي وتجنب العوائق المستقلة فوق الصوتية، مع وجود لوحة بطارية V-lock في الأعلى يوفر الجهاز حلول طاقة متعددة لكاميرات مختلفة.

اطلاق Tilta Ecosystem نظام دعم كامل لمانع اهتزاز الكاميرا DJI RS2

* ملحقات التصوير المحمول باليد

أخيرًا، صممت Tilta مجموعة كاملة من الملحقات لتسهيل التشغيل اليدوي لجمبل DJI RS 2 ويمكن لمقبض التشغيل الخلفي المتقدم التحكم في المحور عن بُعد ويساعد على تقليل الضغط الناتج عن الإمساك بالحامل لفترة طويلة من الوقت، كما يتضمن أيضًا فتحة Cold Shoe على المقبض للشاشات وغيرها من الملحقات.

Tilta Ecosystem

يتمكن مقبض التحكم عن بعد بدء تسجيل الفيديو والتقاط الصور ومتابعة التركيز (باستخدام Nucleus Nano و Nucleus M) ويمكن لمقبض التركيز من Tilta تشغيل Nucleus Nano و Nucleus M للتحكم في التكبير والتركيز.

لتسهيل عملية تصوير مشاهد متصلة طويلة المدة قامت تيلتا بتصميم مقبض مزدوج على شكل قوس يتم تشغيله بواسطة بطاريات V-Mount خارجية أو Anton Bauer، يأتي الذراع الأيمن مزودًا بفتحة الناتو وخيط تثبيت 1/4 بوصة و 3/8 بوصة مع فتحة Cold Shoe والمزيد من خيارات التركيب.

اطلاق Tilta Ecosystem نظام دعم كامل لمانع اهتزاز الكاميرا DJI RS2

تشتمل الملحقات الإضافية على أذرع وأقواس مختلفة وأثقال موازنة تم تصميمها لتوفير تجربة تشغيل أفضل مع DJI RS 2، صنعت Tilta أيضًا حزمة حماية RS 2 التي تتضمن واقي شاشة زجاجي وواقي قبضة من ألياف الكربون وواقي غطاء جمبل، وفقًا لـ Tilta سيتم تضمين حزمة الحماية مع أي من ملحقات RS 2 مجانًا.

* السعر والتوافر

وفقًا لـ Tilta ستتوفر جميع الملحقات في شهر ديسمبر 2020 وقد بدأ شحنها بالفعل، يبدأ سعر هذه الملحقات من 50$ دولار امريكي وتصل حتى 1,000$ دولار امريكي بحسب المجموعة التي تريدها، للإطلاع على الاسعار والحزم قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى