معدات تصوير

الاعلان عن Rotolight Titan X1 افضل ضوء ال اي دي للتصوير السينمائي والفوتوغرافي

أعلن صانع الإضاءة البريطاني الشهير Rotolight عن Titan X1 وهو ضوء اضاءة LED قياس 1 × 1 والذي يوفر أفضل قوة ضوء في هذه الفئة من لوحات الإضاءة إلى جانب مجموعة ميزات مبتكرة وهو مثالي للاستخدام داخل الاستوديو او في المواقع الخارجية.

* الفيديو التقديمي لـ Rotolight Titan X1

YouTube video

يتميز Titan X1 بأول تقنية ناشر ضوئي إلكتروني في العالم، تقنية SmartSoft للتحكم في الانتشار والتركيز دون الحاجة إلى ناشر ضوئي فعلي، مع فلاش RGB قوي عالي السرعة والاتصال اللاسلكي المدمج (Bluetooth / wDMX) وكفاءة استهلاك الطاقة الرائدة في فئته فإن Titan X1 هو أفضل ضوء 1 × 1 موجود حالياً في الاسواق، يعتمد هذا الاصدار على نجاح Titan X2 الذي سرعان ما أصبح المفضل لدى صانعي الأفلام والمتعهدين والمصورين المحترفين في جميع أنحاء العالم.

Rotolight Titan X1

حصل على جائزة “أفضل ابتكار في الإضاءة” من مجلة Pro Moviemaker التي قالت “إن Titan X2 هو ضوء متعدد الاستخدامات وقوي مع ميزات لا يمكن لأي من منافسيها تقديمها بأي سعر”، في حين تم الإشادة بـ Titan أيضًا باعتباره “قفزة نوعية ” لمدير التصوير توم تاونند الذي ابدع في صناعة فيلم You Were Never Really Here من بطولة جواكين فينيكس، كما مدح ايضاً ” روي واغنر ” مدير التصوير في مسلسل راي دونوفان وغيره “أستخدم روتولايت الآن في كل موقع تقريبًا”.

Rotolight Titan X1

اكتشف ايضاً | Rotolight تعلن عن TITAN X2 ضوء ال اي دي سينمائي للمشاريع الضخمة

يمكنك الوصول بسهولة إلى الميزات الرئيسية من خلال شاشة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة تعمل باللمس وأيقونات بدء سريعة و 50 إعداد مسبق قابل للتخصيص بواسطة المستخدم، قم بمعاينة مكتبة الفلاتر الشاملة لـ Titan X1 مع شاشة ملونة كاملة لضمان حصولك على اللون الدقيق الذي تريده في أي لحظة.

Rotolight Titan X1

بالنسبة للمصورين، يوفر الضوء إمكانيات إبداعية لا حصر لها مع أول فلاش RGB في العالم متزامن عالي السرعة (تصل إلى 1/8000 لكل ثانية)، مما يوفر إخراج قوي ووقت إعادة تدوير صفري لفلاش يمكنه مواكبة احتياجاتك، قم بالتصوير في أي درجة حرارة لونية عبر طيف CCT يبدأ من 3000-10000 كلفن.

للمرة الأولى، يمكنك استخدام الفلاش في أي من ألوان RGB التي يبلغ عددها 16.7 مليون لون أو بـ 1400 فلتر متوافق مع معايير الصناعة للحصول على تأثيرات الإضاءة الإبداعية وتحسين أداء البطارية، ويوفر أداءً فائق للألوان مع محرك RGBWW Pentachromic Color Engine المصمم خصيصًا من Rotolight والذي يضمن درجات ألوان جميلة ودقيقة للبشرة.

Rotolight Titan X1

نظرًا لتميزه في أداء كل من CRI و TLCI عبر طيف CCT بأكمله، فإن ضوء Titan X1 يجعل المواضيع امام الكاميرا أفضل ويوفر الوقت في مرحلة ما بعد الإنتاج، تضم مكتبة Rotolight الحائزة على جوائز من CineSFX تأثيرات قابلة للتخصيص مثل Fire و Lightning و TV و Gunshot و Paparazzi و Chase والمزيد.. يمثل الضوء أحدث تقنيات LED في حزمة أنيقة وقوية، تم تصميمه وتصنيعه في المملكة المتحدة وفقًا لمعايير الطيران التي لا هوادة فيها ويضم أكثر من 41 تقنية محمية ببراءة اختراع.

يتوفر Rotolight Titan X1 للطلب المسبق الآن وسيبدأ الشحن في وقت لاحق وسيباع بسعر 3,000$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى