معدات تصوير

الكشف عن LARK 150 نظام صوت لاسلكي مزدوج من HOLLYLAND مع شحن تلقائي

حصلت Hollyland على شهرة كبيرة جداً بعد أنظمة نقل الفيديو الجيدة التي اطلقتها مؤخراً، لكنهم الآن يدخلون إلى مجال انظمة الصوت مع إطلاق LARK 150 او نظام صوت لاسلكي مزدوج بتردد 2.4 جيجا هرتز بتكلفة gabssaldi akuschuhe mandarinaducksaldi 24h-bottle blundstoneprezzi relaxdaysonline giga-sport lamilanesaborse benettonoutlet marellaabiti tatacalzature capsvondutch giga-sport fracominasaldi gioie-di-gea منخفضة.

* الفيديو التقديمي لنظام HOLLYLAND LARK 150

YouTube video

من المنطقي أن تبدأ شركة مثل Hollyland بصناعة معدات صوت إلى تشكيلتها لكي تضمن أنها تعمل معًا بسلاسة مع معدات بث الفيديو دون التداخل مع بعضها البعض، نظام Lark 150 يتمتع بتصميم يشبه المكعب يتم تثبيته على الملابس أو على أي مكان تريده، يحتوي كل جهاز إرسال على مقبس صوت مقاس 3.5 مم لتوصيل ميكروفون Lav بدلاً من الميكروفون المدمج في جهاز الإرسال.

HOLLYLAND LARK 150

على عكس الأنظمة الأخرى ذات التصميمات المماثلة، فإن جهاز الاستقبال الخاص بـ Hollyland Lark 150 أكثر تطورًا، حيث يوفر أقراص تحكم فردية في Gain والمراقبة عن بُعد بواسطة شاشة OLED على كل من جهازي الإرسال، يتم تثبيت جهاز الاستقبال على الجزء العلوي من الكاميرا ويوفر مخرج صوت إلى الكاميرا أو المسجل الميداني بالإضافة إلى مخرج سماعة الرأس حتى تتمكن من مراقبة الصوت.

HOLLYLAND LARK 150

من المثير للاهتمام أيضًا الحقيبة التي يتوفر بها هذا النظام والتي تعمل بشكل أساسي كمحطة شحن لجميع الأجهزة الثلاثة جهاز الاستقبال وجهازي الإرسال، عادة يتعين عليك التوفيق بين كبلات USB متعددة لكي تتمكن من شحن كل جهاز في الانظمة الاخرى، ولكن مع هذا النظام يمكنك فقط وضع الاجهزة في الحقيبة لكى تبدأ عملية الشحن.

HOLLYLAND LARK 150

قد يهمك ايضاً | نظام Hollyland Mars X لبث الفيديو لا سلكياً بدقة 1080p لصناع الافلام

تعمل أجهزة الإرسال حتى 4.5 ساعات بشحنة كاملة لبطاريتها المدمجة بسعة 200 مللي أمبير في الساعة، فيما يتميز جهاز الاستقبال ببطارية 530 مللي أمبير تدوم حتى 7.5 ساعة، تحتوي العلبة نفسها على بطارية مدمجة بسعة 3350 مللي أمبير في الساعة مما يعني أنه طالما قمت بشحن كل شيء بالكامل فعلى الاغلب انك لن تواجه أي مشكلات طوال يوم التصوير.

الكشف عن LARK 150 نظام صوت لاسلكي مزدوج من HOLLYLAND مع شحن تلقائي

مع زمن انتقال يبلغ 5 مللي ثانية بنطاق يصل إلى 100 متر وجهاز إرسال مزدوج ونقل لاسلكي 2.4 جيجا هرتز فإن هذا النظام جيد جداً على الورق ولكن يجب في الاول تجربتهما في الميدان لكي نتأكد انهما يصلحان للعمل الروتيني.

الكشف عن LARK 150 نظام صوت لاسلكي مزدوج من HOLLYLAND مع شحن تلقائي

يتوفر نظام Hollyland Lark 150 اللاسلكي المزدوج  للطلب المسبق الآن بسعر 330$ دولار امريكي وقد بدأت عمليات الشحن إلى الموزعين وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم، ستحصل على جهاز استقبال وجهازي إرسال وكابل TRS للانتقال إلى الكاميرا واثنين من ميكروفونات Lav مقاس 3.5 مم مع مصدين للرياح وكابل من النوع A إلى النوع C لشحن الحقيبة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى