مواضيع مميزة

مجموعة فرش فوتوشوب لتحويل اي صورة الى لوحة زيتية

قامت الفنانة الرائعة جيسيكا جونسون بإنشاء مجموعة من فرش فوتوشوب غاية في الروعة حيث يستطيع المصمم الضغط على الفرض والتحكم فيها بشكل كامل حسب الحجم والاتجاه وبذلك يتمكن من إضافة تأثير ورسم انطباعي معين، لذا تعالوا بنا لكي نتعرف بالتفصيل على قصة هذه الفرش وأهميتها.

* فرش فوتوشوب لتحويل الصور إلى لوحة زيتية

الحيلة في استخدام هذه الفرش ترجع إلى الاعتماد على محرك الفرشاة المسننة وذلك عن طريق استخدام أي صورة كقاعدة للفرشاة، ويتمكن المصمم من طلاء الصورة في شكل ضربات اتجاهية مميزة حيث تقول جونسون لا يتعين عليك رسم أي شيء لإنشاء تأثيرات معينة حيث لا توجد فلاتر أو أنماط او إجراءات أخرى وإنما يتم استخدام الفرشاة في عمل التأثير بأكمله.

فرش فوتوشوب

يتم التحكم في طبيعة هذا التأثير من خلال حجم الفرشاة وإعادة التدفق بالإضافة إلى اتجاه الرسم، وبد نشرت جونسون بعض العروض التوضيحية التي بينت جمال هذه التقنية.

قد يفضل بعض المصورين تطبيق تأثيرات الرسم على مناطق معينة فقط في الصورة الأصلية وذلك لتحسين المظهر في بعض الصور مع وضع مزيد من التركيز على مناطق معينة.

اكتشف ايضاً | قائمة باكثر قوالب بريمير برو من المؤثرات الانتقالية والعناوين مبيعا على موقع Envato Market

نوضح لك فيما يلي بعض الصور التي أرسلتها جونسون، قم بمشاهدة التأثيرات التي من الممكن أن تتيحها لك فرش فوتوشوب وبالطبع ستستمتع كثيرا بهذه التأثيرات حيث أنها أفضل من مرشحات الطلاء وأدوات الذكاء الاصطناعي كما أنها أكثر تخصصا، لذا تابع فيما يلي.

* فئات وأنواع فرش فوتوشوب التي اوضحتها جونسون

هناك فئات مختلفة من فرش فوتوشوب والتي تتحكم في قرب الأشياء أو بعدها على حسب نوع الفرشة، كما تتحكم أيضا في توزيع الألوان وكذلك الحجم حيث أنه كلما كان حجم الفرش أصغر كلما كان العرض أكثر تفصيلا.

تتكلف الحزمة بأكملها من الفرش حوالي 19$ دولار امريكي فقط، ويعتبر سعر مناسب جدا ويمكنك شراؤها من موقع Creator Couture.

يمكنك متابعة كافة الأعمال الرائعة التي تقوم بها جونسون وذلك من اجل الاستمتاع بالصور الرائعة والتصميمات المميزة التي تقدمها.

وهنا نكون قد تحدثنا عن مجموعة فرش فوتوشوب ابتكرتها جيسيكا جونسون لتحويل الصور إلى لوحات زيتية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق