موشن جرافيك

Mocha Pro 2021 برنامج تتبع احترافي لفناني الموشن جرافيك والمؤثرات المرئية

قامت شركة Boris FX بإطلاق Mocha Pro 2021 والذي يتمتع بميزة تتبع PowerMesh والتي تعتبر المستوى الاحترافية من تتبع الأسطح الملتوية وغير المستوية في اعمال الموشن جرافيك واعمال المؤثرات البصرية، دعونا نتعرف علgigasportoutfitdamen harmonte-blaine marellaabiti 24bottles gabsoutlet akuschuhe daysrelax uspoloassnscarpe diego-dalla-palma tatascarpe relaxdaysstore coralbluescarpe borsalamilanesa marellaoutlet kleankanteenkinder ى هذا البرنامج.

* الفيديو التقديمي لـ Mocha Pro 2021

YouTube video

قد يهمك ايضاً | 5 أشياء يجب مراعاتها عند الكتابة على الفيديو

من الممكن اعتبار Mocha Pro 2021 برنامج التتبع الافضل عندما يتعلق الأمر باستبدال أي سطح مستو بشيء آخر في مرحلة ما بعد الإنتاج، ومع ذلك فقد اتخذت Boris FX خطوة كبيرة إلى الأمام في هذا الاصدار، لقد توسعت مجموعة التطبيقات للتو من التتبع المستوي إلى التتبع شبه المستوي مما يجعل Mocha Pro 2021 أكثر تنوعًا وفائدة لمجموعة كاملة من مهام سير العمل بعد الإنتاج.

Mocha Pro 2021

نظرًا لكون Mocha Pro تقريبًا معيار قياسي لجميع تطبيقات التتبع الاخرى يعد هذا التحديث الجديد مهمًا جدًا بحيث يفتح مجموعة جديدة كاملة من مهام سير العمل داخل Mocha، على سبيل المثال اضافة عناصر VFX المقنعة مثل الجروح أو المكياج الرقمي على وجه متحرك ليس شيئًا يمكنك فعله باستخدام الإصدار السابق من البرنامج ولكن مع ميزة تتبع الاسطح الملتوية في الاصدار الجديد فهذا الامر اصبح في المتناول.

إلى جانب ميزة PowerMesh الجديدة يضيف Mocha Pro إمكانيات برمجة Python الموسعة في إصدار المكون الإضافي، في الإصدارات السابقة كانت هذه ميزة مستقلة وحصرية، باستخدام البرمجة النصية لـ Phython يمكنك إضافة ادواتك والأتمتة المخصصة لتلائم سير عملك المحدد بشكل أفضل.

Mocha Pro 2021

يوفر Mocha Pro 2021 أيضًا دعمًا لإخراج صادرات Alembic إلى المزيد من المضيفين من أجل مواصلة العمل على لقطات المؤثرات البصرية في تطبيقات مختلفة، يضيف دعمًا لـ Foundry Nuke أو Blackmagic Design Fusion أو Autodesk Flame أو ماكسون سينما فور دي أو Assimiliate Scratch على سبيل المثال، يمكن أيضًا تصدير بيانات التتبع من محرك PowerMesh الجديد إلى ادوبي افتر افكتس.

هناك ميزة أخرى تسمى AdjustTrack والتي تمكن فنان المؤثرات البصرية من ضبط لقطات المؤثرات الصعبة يدويًا فيما يتعلق بالتتبع، قد يكون هذا مفيدًا إذا كانت المنطقة التي يجب تعقبها محجوبة بواسطة عنصر في المقدمة على سبيل المثال.

* السعر والتوافر

سيتوفر Mocha Pro 2021 كإصدار مستقل بالإضافة إلى إصدار مكون إضافي للاستخدام مع العديد من التطبيقات المضيفة مثل ادوبي افتر افكتس أو افيد ميديا كومبوزر أو تطبيقات مدفوعة OFX مثل Foundry NUKE أو بلاك ماجيك ديزاين فيوجن أو VEGAS Pro أو HitFilm Pro .

Mocha Pro 2021 برنامج تتبع احترافي لفناني الموشن جرافيك والمؤثرات المرئية

التسعير يعتمد على احتياجاتك، يبدأ الترخيص الجديد بسعر 700$ دولار امريكي لتطبيق مضيف واحد، ترخيص متعدد يكلف 995$ دولار امريكي، والإصدار المستقل بما في ذلك المكونات الإضافية للمضيف المتعدد بتكلفة 1،495$ دولارًا امريكي.

تتوفر أيضًا خطط اشتراك حيث يمكن للمستخدمين الحاليين الذين لديهم اشتراكات نشطة أو خطط ترقية ودعم تنزيل Mocha Pro 2021 مجانًا، إذا كنت تريد تجربة البرنامج فهناك أيضًا نسخة تجريبية مجانية متاحة بالإضافة إلى الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية على موقع الشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى