معدات تصوير

تعرف على افضل عدسات سينمائية تستطيع امتلاكها للعمل في ميزانيات مختلفة

هل تبحث عن عدسات سينمائية ذات تكلفة تمكنك من شراؤها وامتلاكها؟ قد تظن بأن الأمر صعب ولكن هنا في هذا الموضوع ستتعرف على بعض الأسرار والعدسات التي يمكنك أن تشتريها وتحصل عليها بسعر مناسب، السعر وإن كان ليس رخيصا إلا أنه ليس باهظا نظراً لما ستحصل عليه بالمقابل،، تعالوا بنا لكي نتعرف سويا على هذه العدسات.

* افضل عدسات سينمائية يمكنك الحصول عليها

* عدسات Zeiss Compact Primes

تمتلك حوامل قابلة للتبديل وتعتمد على التركيز اليدوي وهي عدسات مذهلة ورائعة جدا من حيث الإمكانيات وسعرها يتفاوت بناء على القياس حيث أن عدسة 35 ملم بسعر 3990 دولار و50 ملم بسعر 4390 دولار و135 ملم بسعر 5700 دولار، اكثر ما يميز هذه العدسات هو جودتها البصرية التي لا تضاهى.

افضل عدسات سينمائية

* عدسات انامورفيك Atlas Orion

هذه العلامة التجارية الناشئة والتي سرعان ما حصلت على شعبية كبيرة لدى المصورين السينمائيين وصناع الافلام، تزن 3.4 كجم مع قطر أمامي 114 مم وهو قياسي في الصناعة ودائرة الصورة 31 ملم وتعد من بين أفضل عدسات سينمائية يمكنك امتلاكها وسعرها يتفاوت ما بين 9000 دولار حتى 10000 دولار.

افضل عدسات سينمائية

قد يهمك أيضا | كل ما تحتاج معرفته عن الإضاءة وكيفية توظيفها للحصول على مشهد سينمائي احترافي

* عدسات Cooke miniS4/i

تعد من الخيارات الرائعة لصناع الأفلام بميزانيات ضخمة، إلا أنها خيار جيد أيضا لصناع الأفلام المستقلين الذي يملكون ميزانية محدودة، وسعرها يتراوح ما بين 7300 دولار حتى 8500 دولار، وفي هذه الحالة تحديدا فنحن نوصي بإستئجارها.

افضل عدسات سينمائية

* عدسات Canon CN-E Primes

قامت كانون بإطلاق سلسلة عدسات مخصصة للمشاريع السينمائية نظرا للمواصفات الرائعة والإمكانيات المميزة التي تحتوي عليها، لن نحتاج ان نذكر بمدى اهتمام شركة كانون بالجودة وتقديم الخدمات التي يحتاج إليها صانعي الأفلام والمصورين، تباع هذه العدسات بسعر3،700$ دولار امريكي لكل عدسة.

افضل عدسات سينمائية

عدسات سينمائية Xeen

قمنا بالحديث عن عدسات اكسين في العديد من المناسبات، هذه المجموعة من العدسات مميزة لما تقدمه من جودة بصرية مقارنة بالكلفة حيث أنها تمتاز بتركيز بؤري بدوران 200 درجة مع تصميم سينمائي من حيق القطر والحجم والمسننات والاطوال البؤرية المتوفرة، تباع بسعر 1500 دولار لكل عدسة.

تعرف على افضل عدسات سينمائية تستطيع امتلاكها للعمل في ميزانيات مختلفة

عدسات Rokinon cine DS

تعد من العدسات المفضلة لدى معظم المصورين، حيث أنها تقدم جودة عالية في التصوير ومصنوعة لكي تخدم طويلاً، لذا تجد معظم صانعي الأفلام يمدحونها ويعتمدون عليها خاصة اذا ما عرفت انها تباع بسعر يتراوح ما بين 300 دولار حتى 550 دولار امريكي، وبالطبع يتفاوت هذا السعر بناء على القياس والفتحة.

تعرف على افضل عدسات سينمائية تستطيع امتلاكها للعمل في ميزانيات مختلفة

هكذا نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن أفضل عدسات سينمائية يمكنك شراؤها وامتلاكها من ميزانية منخفضة وحتى ميزانية للعمل في مشاريع ضخمة، لذا تستطيع الآن أن تقرر اما امتلاك عدسة واحدة او عدة عدسات بأسعار تناسب امكانياتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى