معدات تصوير

تعرف على Geneinno T1 Pro درون لتصوير فيديو 4k والبث عن بعد 150 متر تحت الماء

أعلنت شركة الروبوتات Geneinno عن ثاني مركباتها التي تعمل عن بعد تحت الماء Geneinno T1 Pro والتي تم تصميمها لمزيد من الاستخدامات الصناعية والبحثية، تتمتع هذه الغواصة بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تجذب المصورين ومصوري الفيديو على حد سواء حيث يمكنها الغوص بعمق يصل إلى 574 قدمًا تحت الماء وإضاءة محيطها عبر زوج من اضواء ال اي دي بقوة 3000 لومن.. دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل..

* الفيديو التقديمي لغواصة Geneinno T1 Pro

YouTube video

غواصة Geneinno T1 Pro مزودة بستة دوارات بمحركات لأقصى قدر من القدرة على المناورة تحت الماء (ويمكن تزويدها بدافع جانبي إضافي اختياري)، وعلى عكس الطائرات بدون طيار تتمتع بعمر بطارية مذهل للغاية وهو أربع ساعات عبر البطارية المدمجة وثماني ساعات إجمالية مع اضافة بطارية خارجية ويمكن شحن كل بطارية بالكامل في ثلاث ساعات، تبلغ سرعتها القصوى 2 متر في الثانية وهي سرعة ممتازة تحت الماء.

تعرف على Geneinno T1 Pro درون لتصوير فيديو 4k والبث عن بعد 150 متر تحت الماء

تتميز الغواصة ايضاً بمستشعر CMOS من سوني بدقة 12 ميجابكسل 1 / 2.3 وعدسة بفتحة f/2.5 وسرعة غالق ثابتة تبلغ 1/30 ثانية، يمكن التصوير بتنسيق JPEG أو DNG RAW أو كليهما في وقت واحد على بطاقة ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، يمكن لهذا المستشعر أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة حتى 30 إطار في الثانية او بدقة 1080 بسرعة حتى 60 إطار في الثانية، ويمكن للغواصة أيضًا البث المباشر بدقة تصل إلى 1080 بكسل.

Geneinno T1 Pro

اكتشف ايضاً | درون Navatics MITO لتصوير الفيديو تحت الماء بجودة 4K

دائمًا ما يحظى التصوير الفوتوغرافي تحت الماء بشعبية لدى المسافرين خاصة في الاماكن الاستوائية، هذا هو السبب في أن واحدة من خطوط الإنتاج الأكثر مبيعًا في Olympus هي الكاميرا الوعرة Tough TG-6 تحت الماء، لن تكون القدرة على القيام ببعض الاستكشاف والتوثيق تحت الماء خياراً متاحاً بدون T1 Pro.

Geneinno T1 Pro

نظرًا للطبيعة الصعبة لموجات الراديو والمياه تستخدم T1 Pro بالفعل حبلًا طويلًا للحفاظ على اتصالها بجهازك المحمول ووحدة التحكم، هناك طرق تم تطويرها للتواصل لاسلكيًا تحت الماء ولكن لا شيء بالدرجة التي يمكنها من التعامل مع البث المباشر عالي الدقة الذي توفره Geneinno T1 Pro.

يمكن تجهيز T1 بالعديد من الإضافات الاختيارية الإضافية التي تجعلها أكثر ملاءمة للتطبيقات الصناعية مثل سونار المسح الشامل وكاشف جودة المياه وكاميرا خارجية ثانية يمكن تركيبها أسفل T1 Pro لتقييم ظروف قاع البحر او ذراع مرفق لتحريك الاشياأ التي لا يستطيع الغواصون استكشافها بأمان، في حين أن هذه الإضافات عملية أكثر من كونها إبداعية إلا أنها تُظهر أن هناك الكثير مما هو ممكن في عالم تطوير الطائرات بدون طيار تحت الماء.

تعرف على Geneinno T1 Pro درون لتصوير فيديو 4k والبث عن بعد 150 متر تحت الماء

من المحتمل أن تكون T1 Pro بعيدة عن متناول معظم المستهلكين عمومًا نظرًا لسعرها البالغ 3،000$ دولار امريكي، وقدراتها المحدودة على التقاط الصور والفيديو، ولكن ما يمكنها فعله يجعلك تتساءل عن القفزة الكبيرة التالية للطائرات بدون طيار والروبوتات في التصوير الفوتوغرافي، للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى