معدات تصوير

الاعلان عن Beagle NOVA طائرة مسيرة FPV للتصوير السينمائي بدقة فيديو 4K

يعيش سوق الطائرات المسيرة افضل حالاته هذه الايام، الكثير من الشركات بدأت تنافس في صناعة وتطوير طائرات وملحقات وكاميرات مخصصة لاستخدامات التصوير وصناعة الافلام واخر هذه الشركات هي “بيغل درونز” والتي اطلقت طائرة FPV صغيرة الحجم وخفيفة الوزن تحمل اسم Beagle NOVA كحملة تمويل على موقع كيك ستارتر، والجميل ان هذه الطائرة تصوير الفيديو بدقة 4K.

* الفيديو التقديمي لدرون Beagle NOVA

YouTube video

تأسست شركة Beagle Drones في عام 2017 ولم تستغرق سوى عام واحد لإطلاق أول طائرة بدون طيار وهي طائرة تسمى “Neo 1” في أوائل عام 2020، بدأت الشركة في تطوير طائرتها الثالثة بدون طيار NOVA، وقبل أيام قليلة أطلقوها على Kickstarter وقد تم تمويلهم حتى اللحظة باكثر من 35 الف دولار امريكي وهو ما يتجاوز هدفهم الأولي وهو 5000 دولار فقط.

Beagle NOVA

طائرة Beagle NOVA هي طائرة بدون طيار FPV (منظور الشخص الأول) تسمح للمستخدمين برؤية ما تراه الطائرة في الوقت الفعلي باستخدام نظارات، تزن الطائرة 248 جرام فقط لذلك لا يلزم تسجيل الطائرة من منظمة الطيران والسلامة FAA في الولايات المتحدة ولكن قد يتم تطبيق تشريعات مختلفة في بلدان أخرى.

تحتوي الطائرة على كاميرا مدمجة بتصوير فيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل الى 30 اطار في الثانية او بدقة 1080 بكسل بسرعة 120/60/30 إطار في الثانية بالتسجيل على بطاقة micro-SD، يتم نقل الصورة في نفس الوقت إلى نظارات FPV للطيار، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكن توصيل كاميرا خارجية – على سبيل المثال Go-Pro – بالجزء الخارجي من الطائرة بدون طيار.

Beagle NOVA

هيكل الطائرة مصنوع من الياف الكربون بتصميم ” السايبربانك “، تحمي الدعامات الدائرية الطائرة وكل ما حولها من التلف، تدعي الشركة ان الطائرة قادرة على الوصول الى ارتفاع 975 متر اثناء التحليق، تأتي الطائرة مع بطاريتين يوفر كل منها الطاقة لحوالي 7 دقائق من الرحلة ويمكن إعادة شحنها في أقل من 15 دقيقة.

شاهد ايضاً | نظام Drone Dome لإسقاط الطائرات المسيرة وطائرات الدرون باشعة الليزر

تتميز طائرة NOVA بـ أوضاع او أنماط مختلفة للتحليق اهمها وضع السينما المثالي لتصوير الأفلام لأنه يوفر رحلات طيران أكثر سلاسة، هناك ايضاً وضع التعزيز الذي يضيف المزيد من الطاقة ويمنها من تحمل المزيد من الوزن عند تركيب كاميرا خارجية.

Beagle NOVA

يساعد وضع الاستقرار المصورين في الحصول على لقطات ثابتة بدون اهتزاز، واخيراً يتيح وضع Acro Style الوصول الكامل إلى عناصر التحكم في الطائرة لكي تتمكن من التنقل بين الموضوعات والتقاط مقاطع فيديو ديناميكية واكثر حركية.

الاعلان عن Beagle NOVA طائرة مسيرة FPV للتصوير السينمائي بدقة فيديو 4K

* السعر والتوافر

طائرة Beagle NOVA متاحة على موفع Kickstarter بسعر يبدأ من 370$ دولار امريكي ومن المتوقع أن يبدأ التسليم في شهر ديسمبر للطلبات الأمريكية وفي يناير 2021 للداعمين الدوليين، ويجب ان نذكر في نهاية كل مقالة متعلقة بالتمويل الجماعي، يرجى الانتباه إلى المخاطر التي قد تنجم عن دعم مشروع على منصة تمويل جماعي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى