معدات تصويردروس ونصائح

افضل 5 سماعات هيدفون لتصوير ومونتاج الفيديو

سنتحدث اليوم عن افضل 5 سماعات هيدفون يعتمد عليها المصورون ومحرري الفيديو المحترفين، تعد سماعات الرأس اداة ضرورية جداً عندما تبدأ مسيرتك كمخرج او مصور فيديو فهي تساعدك في التأكد من جودة ومستوى الصوت لا سيما في البيئة المليئة بالضجيج عداك عن اراحة اذنيك من ناحية جودة تصميمها وخفة وزنها اثناء العمل في مونتاج مشاريع الفيديو لساعات طويلة، دعونا نبدأ.

افضل 5 سماعات هيدفون

* كيفية اختيار سماعات هيدفون المناسبة

هناك بعض العوامل التي لا بد من وضعها في عين الاعتبار قبل الذهاب لشراء سماعات هيدفون لتحرير الفيديو او لاستخدامات التصوير، وتتمثل تلك العوامل في:

  • نوع سماعات الرأس المصممة لفصل الضوضاء وجودة الصوت وغيرها.
  • أكواب الأذن مريحة وهادئة.
  • نطاق استجابة التردد.
  • شكل سماعة الأذن سواء مفتوحة أو مغلقة من الخلف.
  • مرونة السماعة وسهولة تخزينها

* أفضل سماعات هيدفون لتصوير مونتاج الفيديو

* سماعات Sony WH-1000XM3 اللاسلكية مع ميزة الغاء الضجيج

تتمتع هذه السماعات بتوفير صوت نقي وواضح للغاية لذا يمكنك أن تستمع لحوار نقي مسموع، كما يمكنك ضبط إعدادات معادل الصوت Equlizer مثل درجة الصوت وغيرها، الاه من ذلك توفر هذه السماعة عزل تام للضوضاء والأصوات الغير مرغوبة وتحتوي على أغشية كريستال و وسادات للأذن من الفوم، المشكلة هو السعر المرتفع الذي يبلغ 348$ دولار امريكي.

افضل 5 سماعات هيدفون لتصوير ومونتاج الفيديو

* سماعات Audio-Technica ATH-M50x

واحدة من اشهر العلامات التجارية التي يعتمد عليها المحترفين والتي طالما حصلت على تقييم عالي من جميع المستهلكين، هي سماعات رأس مثالية وقوية وتحتوي على نظام مراقبة بأذن واحدة و أكواب أذن دوارة، كما تتمتع بفتحة كبيرة 45 ملم وتباع بسعر 149 دولار.

افضل 5 سماعات هيدفون لتصوير ومونتاج الفيديو

قد يهمك أيضا | افضل كاميرات تصوير فيديو 4k لعام 2020

* سماعات AKG Acoustics K 702 Circumaural

زوج من سماعات الرأس المثالية لتحرير الفيديو وتمنحك استجابة دقيقة للغاية، كما تم تشكيل وسادات الأذن بشكل رائع وتحتوي على تصميم مفتوح من الخلف وتتمتع بقابس صغير بمقاس 3.5 ملم ووسادات أذن ثلاثية الأبعاد، وتباع بسعر 349$ دولار.

سماعات هيدفون

* سماعات Sony MDR-7506 Pro

تمتلك هذه السماعات نطاق استجابة تردد من 10 إلى 20 ألف هرتز كما أنها تتمتع بتصميم مضغوط وقابل للطي وبذلك يسهل تخزينها والتنقل بها، اكثر ما يميزها هو السعر الذي يبلغ 100$ دولار امريكي وهو في متناول الجميع.

سماعات هيدفون

* سماعات Bose QuietComfort 35 II

تعد الاختيار الأفضل في الغاء الضجيج والضوضاء واستخدام الأوامر الصوتية في التحكم وغيرها الكثير من المميزات، كما تحتوي على نظام ميكروفون مزدوج وقوي للغاية، تباع بسعر 299 دولار امريكي.

افضل 5 سماعات هيدفون لتصوير ومونتاج الفيديو

هل تمتلك احدى هذه السماعات التي ذكرناها؟ هل هنالك سماعات اخرى لم نذكرها في هذا المقال؟ شاركنا بها في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى