معدات تصوير

شاهد Freefly Astro طائرة بدون طيار جديدة قابلة للطي مخصصة للتصوير الاحترافي

قدمت شركة Freefly المتخصصة في صناعة الطائرات المسيرة الاحترافية طائرتها الجديدة Freefly Astro المكملة لسلسلة ALTA المخصصة للانتاجات الضخمة، تعتبر منتجات Freefly من الافضل في السوق على المستويات المهنية وللتطبيقات الصناعية ولكن ذلك لم يمنع الشركة من الاستثمار في المنتجات الاستهلاكية أيضًا.

* شاهد الفيديو التقديمي لدرون Freefly Astro

YouTube video

* درون Freefly Astro

درون Freefly Astro عبارة عن طائرة بدون طيار مصممة للاستخدامات الوعرة، إنها تستهدف في المقام الأول التطبيقات الاحترافية غير صناعة الأفلام مثل فحص المباني والهياكل وتطبيقات المستجيب الأول ومن الممكن التصوير بالأشعة تحت الحمراء ومكافحة الحرائق والمسح الجوي وغيره.

Freefly Astro

ومع ذلك، فإن قدرتها على حمل كاميرا سوني a7R IV بدقة 60 ميجابكسل تجعلها مثيرة للاهتمام لصانعي الأفلام المستقلين وللاستخدامات السينمائية أيضًا، يتميز الجمبل الذي تم تطويره لـ Astro بميزة التفكيك السريع لذلك ستكون عملية تغيير العدسات او الكاميرا سريع جداً.

اقرأ ايضاً | كاميرا Freefly Wave لتصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 420 اطار في الثانية

تتميز Freefly Astro باتصال LTE Cloud وجهاز كمبيوتر داخلي يعمل بنظام Linux لمعالجة البيانات و RTK (Real-Time Kinematic وتحديد موقع GNSS بدقة سنتيمترات للطائرة بدون طيار بالإضافة الى التكامل عبر Auterion Air و Ground- و Cloud SDK.

شاهد Freefly Astro طائرة بدون طيار جديدة قابلة للطي مخصصة للتصوير الاحترافي

تدفي شركة Freefly أن أوقات إعداد الطائرة بدون طيار والتي تتمتع بقابلية الطي من حالة إلى أخرى في أقل من دقيقتين بحيث تناسب حقيبة ظهر كبيرة للتنقل والترحال، زمن الرحلة حوالي 30 دقيقة اعتمادًا بالطبع على الحمولة ودرجة الحرارة المحيطة وعوامل أخرى مثل سرعة الرياح.

* السعر والتوافر

السعر الابتدائي لهيكل الطائرة فقط هو 7,995$ دولار امريكي، وستتوفر حزمة  Base Kit بسعر 9,995$ دولار امريكي وتشمل على بطاريتين وحقيبة وشاحن وجهاز تحكم عن بعد، اما بسعر 14,995$ دولار امريكي فستحصل على حزمة Base Kit بالإضافة الى كاميرا سوني a7R IV.

شاهد Freefly Astro طائرة بدون طيار جديدة قابلة للطي مخصصة للتصوير الاحترافي

قد يتوفر دعم للكاميرات الأخرى المخصصة لصناعة الأفلام في المستقبل عندما يفتح المصنعون بروتوكولات التحكم الخاصة بهم لاستخدام Freefly، للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى