مونتاج

شركة ACDSEE تعلن عن تطوير برنامج Luxea Video Editor لتحرير الفيديو

أعلنت شركة ACD Systems المطورة لبرنامج الصور الشهير ACDSee أنهم بصدد الانتقال إلى مجال تحرير الفيديو وذلك عبر برنامج Luxea Video Editor الجديد، هدفهم كما يقولون هو تبسيط عملية تحرير الفيديو لتوفير الوقت والسماح للمستخدمين بالتركيز على المحتوى وليس عملية المونتاج.

Luxea Video Editor

يدعم برنامج Luxea Video Editor دقة تصل إلى 4K UHD بوضوح 3840 × 2160 ومعدلات إطارات تصل إلى 60 إطار في الثانية، يمكنك أيضًا مزج مقاطع الفيديو مع الصور الثابتة وإضافة مسارات صوتية ونصوص وانتقالات وتأثيرات ورسوم متحركة وفلاتر وحتى القيام ببعض اعمال الـ chroma.

يتم أيضًا تضمين عدد من الإعدادات المسبقة في التطبيق لمشاريع الوسائط الاجتماعية مما يسمح لك بمونتاج فيديوهات Vertical لـ TikTok و سناب تشات أو انستجرام ويمكنك أيضًا تعيين أبعادك المخصصة إذا كنت ترغب في ذلك لمشاريع مثل مقاطع فيديو غلاف صفحة فيسبوك.

Luxea Video Editor

اقرأ ايضاً | اطلاق Adobe Rush لمونتاج الفيديو على منصات اندرويد مجانا

سيتم تضمين عوامل تصفية متعددة للسماح لك بضبط الإعدادات المعتادة مثل توازن اللون الأبيض والحيوية والأبيض والأسود مع منحنيات RGB بالإضافة إلى تأثيرات أكثر تقدمًا مثل دعم LUT، يتميز البرنامج بمجموعة من الاضافات مثل تمرير الماوس فوق كل مقطع لمعاينته والذي يجعل من السهل جدًا الوصول الى المشاهد وتعديلها من خلال علامات التبويب والخصائص.

داخل تطبيق Luxea Video Editor يوجد مسجل صوت مما يسمح لك بتسجيل الصوت الخاص بك لإضافته إلى مشاريع الفيديو الخاصة بك ويمكنك القيام بذلك مباشرة داخل التطبيق، يوجد أيضًا في البرنامج تطبيق تسجيل الشاشة والذي يمكنه الاستفادة من كاميرا الويب الخاصة بك وهو مفيد جدًا لصناع البرامج التعليمية على يوتيوب.

شركة ACDSEE تعلن عن تطوير برنامج Luxea Video Editor لتحرير الفيديو

يتوفر Luxea Video Editor للشراء الآن بترخيص دائم مدى الحياة بسعر 80$ دولار امريكي مع توافر الاشتراكات السنوية أيضًا بسعر 30$ دولار امريكي في السنة للخطة الفردية أو 90$ دولار في السنة لخطة المنزل التي تتضمن مجموعة كاملة من الإضافات اعتمادًا على احتياجاتك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، توجه إلى موقع ACD Systems على الانترنت.

هل ترى بأن هذا البرنامج سيكون قادر على منافسة البرامج الاحترافية الاخرى؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى