مونتاجمواضيع مميزة

تعرف على Tourbox ملحق جديد لتسريع عملية مونتاج الفيديو ومعالجة الصور

اطلقت شركة ikan اداة Tourbox وهي عبارة ملحق طرفي جديد من شأنه مساعدة محرري الفيديوعلى تسريع وتيرة العمل في برامج مونتاج الفيديو ومعالجة الصور وخاصة في برنامج DaVinci Resolve وما يهمنا هنا هو الوظائف التي يوفرها المنتج والسعر المقبول مقارنة بالمنتجات الاخرى.

Tourbox

وقت محرر الفيديو هو فرصة يجب استغلالها، لوقت الإضافي الذي تقضيه في التحرير هو الوقت الذي يمكن أن تقضيه في تطوير مهاراتك وتحسين اعمالك بشكل عام، أو أن تأخذ استراحة حتى تتمكن من استجماع طاقتك الذهنية، كل ما عليك فعله لاستغلال وقتك قد يكون في ترقية جهاز الكمبيوتر لديك او الحصول على جهاز تحكم جديد يتيح لك تنفيذ الوظائف بسيطة ولكن بسرعة وهي الميزة التي بني عليها Tourbox .

Tourbox

لكل عنصر تحكم في الجهاز إحساس خاص به مما يسمح للذاكرة العضلية بالسيطرة عليه واستخدامه بشكل أسرع، مفاتيح الجهاز قابلة للتخصيص على الرغم من أن البرنامج يأتي مع إعدادات مسبقة لـ ادوبي فوتوشوب و لايتروم، ولتحرير الفيديو قد ترغب في الاعتياد على اعدادات ادوبي بريمير المدمجة.

تعرف على Tourbox ملحق جديد لتسريع عملية مونتاج الفيديو ومعالجة الصور

اقرأ ايضاً | واجهة التحكم Loupedeck+ تدعم المونتاج باستخدام ادوبي بريمير برو سي سي

الفوائد الأخرى التي تتجاوز الحجم هي أنه مبني من مواد بجودة عالية، المفاتيح لديها ملمس رائع ولا تتحرك من مكانها عند استخدامها على عكس المنتجات الاخرى وهو يساعدك على عدم الاضطرار إلى النظر إلى الاسفل عند الاستخدام.

تعرف على Tourbox ملحق جديد لتسريع عملية مونتاج الفيديو ومعالجة الصور

مع تطبيق البرمجة، هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك حتى الغوص في إعداد النقرات المزدوجة والإجراءات الأخرى للقيام بالمزيد من الوظائف، برنامج TourBox Console هو المكان الذي ستشاهد فيه كل الأشياء التي يمكنك تخصيصها، سيؤدي النقر فوق الزر أو عنصر التحكم إلى نقلك إلى الإعداد الصحيح، عجلة التمرير في Tourbox دقيقة جداً لدرجة التحرك إطار بإطار.

وحدة ikanTourbox متاحة للشراء حالياً من متجر B&H او من خلال متجر امازون حيث تباع بسعر 170$ دولار امريكي وهو سعر منافس جداً عند النظر الى المنتجات الاخرى .. هل سبق لك وان استخدمت احدى الملحقات الخارجية لـ تحرير الفيديو؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للإطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بالمونتاج والموشن جرافيك.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى