معدات تصوير

توسيع خدمة بيع المعدات المستعملة من آرري لتشمل انظمة تثبيت الكاميرا والعدسات والاضاءة

قمنا سابقاً بكتابة موضوع متكامل عن برنامج CPO ” اختصار لـ Certified Pre-Owned ” لبيع المعدات المستعملة الذي اطلقته آرري حيث تقوم الشركة الالمانية العريقة بخدمة البيع لمعداتها التي تم استخدامها بأسعار تشجيعية ولكن بعد فحصها والتأكد من خلوها من اي مشاكل تقنية، يتيح لك البرنامج شراء كاميرا ARRI معتمدة بسعر 13،000$ دولار امريكي بما في ذلك جميع ملحقاتها الأساسية.

آرري

تم بدء خدمة CPO قبل عامين وركزت على كاميرات ALEXA Classic وتم توسيعها لتشمل المزيد من طرازات اليكسا ميني و LF نظرًا للاقبال الكبير التي شهدته الكاميرات، مؤخراً قررت آرري توسيع البرنامج ليشمل عدسات Cine Primes و Zooms، الفكرة من البرنامج هي تقديم كاميرات مستعملة مُعاد فحصها وتجديدها واعتمادها من قبل ARRI.

* 8000 ساعة تشغيل

بعض الكاميرات لديها أكثر من معدل 8000 ساعة من التشغيل وقد يكون الرقم كبير، ومع ذلك فإن آرري هي العمود الفقري لصناعة اللسينما ويمكن أن تستمر كاميراتها في العمل حتى اكثر من 20 الف ساعة وذلك بعد عمليات الفحص والموافقة.

آرري

كما ذكرت آرري: “يمكنك التأكد من أن كل كاميرا قد خضعت لفحص شامل وخدمة شاملة، ومعايرة بالكامل وتم اختبارها بدقة قبل طرحها للبيع، نتأكد من أنها تستحق شهادة “معتمدة من ARRI” ويدعم مخطط الضمان الخاص بنا عام واحد، عندما تشتري معدات مملوكة مسبقًا ومعتمدة من ARRI يمكنك أن تثق في أنك لا تضحي بالأداء مقابل السعر “.

* ختم الموافقة من ARRI

أثناء عملية الاعتماد، يقوم مركز خدمة آرري بإجراء فحص شامل بما في ذلك جودة مستشعر الصورة ووظائف التسجيل والموصلات والمسافة البؤرية للحافة ونظام الصوت ونظام التحكم في العدسة، يتضمن الإصلاح أيضًا تحديث للبرنامج التشغيلي (SUP) للكاميرا المعنية، قبل إصدار شهادة اعتماد ARRI تخضع الكاميرا لنفس الاختبار الوظيفي النهائي مثل الكاميرات الجديدة مما يضمن تلبية المعايير العالية المتوقعة منها، بمجرد فحص جميع الوظائف والموافقة عليها يصدر مهندسو الشركة شهادة رسمية مطبوعة ستأتي مع كل كاميرا.

توسيع خدمة بيع المعدات المستعملة من آرري لتشمل انظمة تثبيت الكاميرا والعدسات والاضاءة

* اسعار كاميرات آرري

النطاق السعري متنوع للغاية ويبدأ من 10،000$ دولار امريكي ويعتمد بشكل أساسي على الكاميرا وساعات التشغيل، على سبيل المثال يمكن أن تكلف كاميرا ALEXA Classic بمعدل 5000 ساعة تشغيل حوالي 10،000$ دولار امريكي، وللتوضيح فإن السعر أعلى من سعر شراء كاميرا اليكسا مستعملة على موقع eBay ولكنها أكثر أمانًا نظراً لعملية التصديق والضمان لمدة عام واحد

تم الاعلان ايضاً عن خيارات لشراء المنتجات التجريبية Demo وهي المنتجات التي تم استخدامها في صالات العرض والمعارض التجارية بغرض الترويج والدعاية والتجربة، وفقًا لشركة آرري يتم فحص المنتجات التجريبية واعتمادها وتغطيتها بضمان لمدة عام كامل أيضًا، علاوة على ذلك، يقدم البرنامج الآن ملحقات تصوير أخرى أيضًا من نفس العلامة التجارية.

توسيع خدمة بيع المعدات المستعملة من آرري لتشمل انظمة تثبيت الكاميرا والعدسات والاضاءة

اخيراً، لا يوجد مثيل في العالم لعلم الألوان الموجود في مستشعر ALEV III مع صيغة ARRIRAW في عالم الكاميرات الرقمية، يتيح لك برنامج ARRI CPO شراء كاميرات ALEXA مستعملة تم معالجتها جيدًا لدورة حياة جديدة وبسعر تشجيعي لكل من يحلم بإمتلاك واحدة منها، للمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة الخدمة على الموقع الرسمي للشركة.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى