معدات تصوير

الاعلان عن Godox TL60 ضوء ال اي دي متعدد الالوان وبتحكم عبر الهاتف الذكي

أطلقت جودوكس ضوء Godox TL60 الجديد المخصص لصناع الافلام ومصوري الفيديو بإمكانيات رائعة وبطارية ليثيوم أيون داخلية بالإضافة إلى خيارات طاقة التيار المتردد الخارجية، كما يأتي مزودًا بالعديد من خيارات التحكم بما في ذلك جهاز تحكم عن بعد أو عبر تطبيق هاتف ذكي أو جهاز تحكم DMX.

* الفيديو التقديمي لضوء Godox TL60

يتمتع ضوء Godox TL60 بتصنيف CRI من 96 و TLCI من 98 درجة لتقديم الوان اكثر دقة عند تصوير الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي، ويوفر أوضاع ألوان RGB و HSI و Gel إلى جانب حرارة الضوء المتغيرة من 2700 كلفن إلى 6500 كلفن مع 13 تأثير مختلف.

Godox TL60

تبرز استخدامات مصابيح ال اي دي الانبوبية عند الرسم بالضوء ولكن يبدو أن Godox TL60 يتألق عند اعداداه ضمن مجموعة متعددة من الأنابيب التي تعمل جميعها معًا لتشكيل وحدة اضاءة مكتملة، يمكن أن تكون جميع هذه الاضواء مستقلة ويتم التحكم فيها عبر جهاز التحكم عن بعد 2.4 جيجا هرتز أو تطبيق الهاتف الذكي أو جهاز التحكم DMX.

قد يهمك ايضاً | شركة Vibesta تطلق Peragos LED مصابيح أنبوبية بميزات خيالية لصناع الافلام

إذا كنت تعمل على باستخدام بطاريات داخلية، فلن تحصل إلا على ساعتين تقريبًا من الاستخدام بقوة 100٪، اما إذا كنت بحاجة إلى الحصول على المزيد من وقت التشغيل فيمكنك دائمًا خفض مستوى السطوع إذا كنت قادرًا على الحصول على تعريض ضوئي جيد بما يكفي دون الحاجة إلى تشغيلها باقصى قوة او تشغيلها باستخدام طاقة التيار المتردد.

سوف يباع Godox TL60 في ثلاث مجموعات بالإضافة إلى العديد من الملحقات بما في ذلك محول التيار المتردد وحقائب الحمل وجهاز التحكم عن بعد Godox RC-R9، المجموعة الاولى تحتوي على مصباح Godox TL60 LED واحد بسعر 240$ دولار امريكي، والثانية مصباحين بسعر 480$ دولار امريكي، والثالثة أربعة مصابيح بسعر 880$ دولار امريكي ومن المتوقع ان تتم عمليات الشحن بتاريخ 10 يناير من عام 2021.

هل سبق لك وان استخدمت اضاءة ال اي دي انبوبية؟ هل ترى بأنها ستحل مكان الاضاءة التقليدية؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى