معدات تصوير

شركة Vibesta تطلق Peragos LED مصابيح أنبوبية بميزات خيالية لصناع الافلام

أطلقت الشركة الهولندية Vibesta لمعدات الإضاءة مجموعة مصابيحها الأنبوبية Peragos LED على موقع IndieGoGo تتميز جميع الموديلات بزاوية اشعاع ضوئية 220 درجة وهي مصنفة IP66 لمقاومة للعوامل الجوية مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الظروف الجوية الصعبة ويمكن تشغيلها بواسطة بطاريات الليثيوم أيون.

* الفيديو التقديمي لاضاءة Peragos LED

YouTube video

تغطي جميع الاصدارات أيضًا نطاقًا رائعًا لدرجة حرارة اللون من 2800 كلفن حتى 13000 كلفن وتصنيف CRI بين 94-98 ± 2 و (TLCI 92-94 ± 1)، يمكن تمديد نطاق درجة حرارة اللون باستخدام ما يسمى “وضع كلفن الموسع Ultra-Wide Extended Kelvin” والذي يسمح بإعدادات تتراوح من 1500 كلفن إلى 30000 كلفن لتباين الألوان القوي!.

Peragos LED

تتيح لك “مكتبة الجل” الاختيار من بين أكثر من 300 فلتر مستخدمة على نطاق واسع والتي يتم محاكاتها بعد ذلك من خلال تغيير الضوء للون مع 16 مؤثر ضوئي مختلف مثل الحفلة والشمعة وسيارة الشرطي وما إلى ذلك.

اكتشف ايضاً | 7 تقنيات في الاضاءة ستساعدك على سرد القصة بشكل افضل

يمكن التحكم في الأضواء عن طريق تطبيق RTXControl الذي يدعم أيضًا Art-Net وبروتوكول DMX المعتمد على نطاق واسع، يمكنك تنظيم الإضاءة في المشاريع والمشاهد وإنشاء تغييرات ضوئية معقدة.

شركة Vibesta تطلق Peragos LED مصابيح أنبوبية بميزات خيالية لصناع الافلام

يوفر المصباحان الأكثر تميزًا “Peragos Tube 60C Pixel” و “Peragos Tube 120c Pixel” ميزة أخرى أنيقة, تنقسم مصابيح LED الداخلية إلى قطاعات تسمى “Pixels” يمكن التحكم فيها وتحريكها بشكل منفصل وذلك يسمح بتأثيرات مثل الألوان التي تعمل على طول الأنبوب، اصدار 2 قدم 60 سي يحتوي على 16 وحدة بيكسل بينما اصدار 4 أقدام 120 سي يحتوي على 32 وحدة بيكسل.

يسمح التطبيق بتجميع الأضواء بحيث تبدأ الرسوم المتحركة في أنبوب واحد ثم تنتقل إلى الأنبوب التالي، تدعي Vibesta أن وحداتها يتم التحكم فيها بواسطة ما يسمى “Rayzr Light Engine” مما يجعل كل الميزات المذكورة أعلاه ممكنة.

شركة Vibesta تطلق Peragos LED مصابيح أنبوبية بميزات خيالية لصناع الافلام

في نهاية كل مقالة متعلقة بالتمويل الجماعي، يرجى الانتباه إلى المخاطر التي قد تنجم عن دعم مشروع على منصة تمويل جماعي لذلك ينصح بقراءة شروط استخدام Indiegogo، ضع في اعتبارك أنه يمكن أن يكون هناك تأخيرات كبيرة عند تسليم المنتج حتى أن بعض المشاريع لا يتم تسليمها على الإطلاق، إذا كنت مهتمًا بهذه الاضاواء توجه إلى موقع IndieGoGo حيث سيتم تقديم “أنابيب Peragos” كمزايا للداعمين بدء من 235 دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى