كاميراتمواضيع مميزة

انخفاض في اسعار كاميرات سوني ميرورليس من سلسلة الفا للمبتدئين والمحترفين

في السابق كانت خطوة التحويل من نظام كاميرات معين الى نظام اخر خطوة بحاجة الى الكثير من التفكير، سيتوجب عليك التفكير في العدسات والملحقات والعلامة التجارية والكثير من الامور الاخرى، لكن مع سوني فإن الامر دائما ما يكون مختلف، قام العملاق الياباني Sony بالاعلان عن تخفيض اسعار كاميرات سوني من سلسلة alpha والتي تشمل العديد من الطرازات بما في ذلك A7 III وسوني A7S II وسوني A9 بما يصل إلى 500 دولار امريكي.

في السابق كانت خطوة التحويل من نظام كاميرات معين الى نظام اخر خطوة بحاجة الى الكثير من التفكير، سيتوجب عليك التفكير في العدسات والملحقات والعلامة التجارية والكثير من الامور الاخرى، لكن مع سوني فإن الامر دائما ما يكون مختلف، قام العملاق الياباني Sony بالاعلان عن تخفيض اسعار كاميرات سوني من سلسلة alpha والتي تشمل العديد من الطرازات بما في ذلك A7 III وسوني A7S II وسوني A9 بما يصل إلى 500 دولار امريكي. بالنسبة لأولئك الذين يعملون وفق ميزانية محددة، يمكنك الحصول على كاميرات سوني A6600 و سوني A6000 بخصم يصل الى 200 دولار و 150 دولار أمريكي على التوالي، فيما يلي يمكنك العثور على قائمة اسعار كاميرات سوني الجديدة التي تشملها العروض والخصومات التي سيستفيد منها مصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين على حد سواء. * تخفيض اسعار كاميرات سوني الفا لعام 2020 كاميرا سوني Sony a9 خصم 500 دولار امريكي سوني a7s II خصم 400 دولار امريكي Sony a7r II خصم 400 دولار امريكي كاميرا a7r III خصم 300 دولار امريكي سوني a7r IV خصم 300 دولار امريكي سوني a7 III خصم 300 دولار امريكي كاميرا سوني a6600 خصم 200 دولار امريكي كاميرا سوني a6000 خصم 150 دولار امريكي اقرأ ايضاً | الكشف عن أول مستشعر كاميرا في العالم مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي من Sony ما زلنا غير متأكدين مما إذا كانت هذه التخفيضات في الأسعار لها علاقة بالاعلان عن كاميرا Sony A7S III التي طال انتظارها، أم أنها مجرد خطوة تسويقية مخططة أخرى من سوني، الا ان هناك شيء واحد مؤكد وهو توفير ما يصل إلى 500 دولار في هذه الأوقات التي تشهد تراجع في مبيعات الكاميرات بشكل عام وهو امر مرحب به بالطبع، لذلك إذا كنت تحاول الحصول على كاميرا سوني Alpha جديدة فإن اليوم هو يوم حظك بالتأكيد. هل لديك احدى كاميرات سوني؟ هل تنوي الحصول على واحدة جديدة؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى تقييم الموضوع لمساعدتنا على تقديم محتوى افضل, للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع Sony.

بالنسبة لأولئك الذين يعملون وفق ميزانية محددة، يمكنك الحصول على كاميرات سوني A6600 و سوني A6000 بخصم يصل الى 200 دولار و 150 دولار أمريكي على التوالي، فيما يلي يمكنك العثور على قائمة اسعار كاميرات سوني الجديدة التي تشملها العروض والخصومات التي سيستفيد منها مصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين على حد سواء.

* تخفيض اسعار كاميرات سوني الفا لعام 2020

اقرأ ايضاً | الكشف عن أول مستشعر كاميرا في العالم مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي من Sony

ما زلنا غير متأكدين مما إذا كانت هذه التخفيضات في الأسعار لها علاقة بالاعلان عن كاميرا Sony A7S III التي طال انتظارها، أم أنها مجرد خطوة تسويقية مخططة أخرى من سوني، الا ان هناك شيء واحد مؤكد وهو توفير ما يصل إلى 500 دولار في هذه الأوقات التي تشهد تراجع في مبيعات الكاميرات بشكل عام وهو امر مرحب به بالطبع، لذلك إذا كنت تحاول الحصول على كاميرا سوني Alpha جديدة فإن اليوم هو يوم حظك بالتأكيد.

هل لديك احدى كاميرات سوني؟ هل تنوي الحصول على واحدة جديدة؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى تقييم الموضوع لمساعدتنا على تقديم محتوى افضل, للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع Sony.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق