7 نصائح لاحتراف التصوير باستخدام الطائرات الموجهة درون

طائرات دون طيار, إنها في كل مكان، سواء كانت تحلق خلال السماء وتنفذ الألعاب البهلوانية الجوية، أو تقوم  بمطاردتك من مسافة بعيدة، وليس هناك مكان للهرب منها، كل ذلك بفضل التكنولوجيا التي تتطور بسرعة واهتمام المستهلك الذي يتصاعد بانتظام نصائح لاحتراف التصوير.

إنها تبدو كما لو كانت الطائرات دون طيار تستعد للسيطرة على كل شيء في الهواء والموجات الهوائية حتى سنوات قادمة، إن كنت واحدا من الأشخاص المهتمين بالانضمام إلى ثورة الدرون ، الآن هو وقت رائع للقيام بذلك، مع الكثير من الخيارات المتاحة للمستهلكين بامكانك التحليق بها عاليا في السماء.

 
 
 
 
 
 
* من أين يمكن البدء؟
 

طائرات بدون طيار أو (UAVs)، تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، مع العديد من ميزات الأداء المختلفة وبأسعار متفاوتة، بالنسبة للمبتدئين كل من هذه الخيارات يمكن أن تكون مرعبة قليلاً، لذلك قمنا بتجميع قائمة من النصائح المفيدة التي من شأنها أن تجعل عملية الانتقال من الطيار المبتدئ إلى كابتن خبير في السماء أمر في غاية السهولة.

 
 
 
 
 
 
 

* تأكد من النوع الذي يجذبك نصائح لاحتراف التصوير

 
 
مع الكثير من خيارات الشراء، فإنه من المهم أن تعرف (أو على الأقل لديك فكرة) ما النوع الذي ترغب في استخدامه بالنسبة للدرون الخاصة بك ، هل أنت مهتم في التصوير الجوي أو هل تريد فقط أن تقوم بالألعاب البهلوانية في الحديقة؟ بالحديث عن الحديقة، هل كنت تخطط بالنسبة للطيران بطائرتك الجديدة في الداخل أو في الخارج؟ ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك، طائرة مع انحراف كاميرا مدمج أو القدرة على أداء لفات اسطوانية مبرمجة مسبقا؟
 
 
 
 
 
 
 
 
هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب عليك أن تسأل نفسك عنها قبل القيام بشراء أول درون خاصة بك، لا تحتاج بالضرورة أن يكون لديك علامة مختارة بالفعل، ولكن وجود فكرة عامة عن ما تريد القيام به عن طريق الطائرة بدون طيار الجديدة الخاصة بك سوف تساعدك على تضييق المجال إلى الخيار الصحيح لك.
 
 
 
 

* RTF ضد DIY نصائح لاحتراف التصوير

والآن بعد أن حصلت على الفكرة الأساسية عن أي نوع من الطائرات دون طيار التي تريد، إنه الوقت لمعرفة المزيد عن ثلاث أحرف مهمة جدا في أبجدية الطائرة دون طيار:  RTF. ببساطة Ready to Fly (جاهزة للطيران)، يعني أن الكاميرا جاهزة للانطلاق والخروج من الصندوق، كل ما تحتاجه لكي تحمل على الهواء قد تم تضمينه، من الدعائم الى جهاز الإرسال.

هذا تمييز مهم من أجل البحث عند شراء الطائرات بدون طيار لأنه ليست كل النماذج هي RTF، تتطلب بعض الطائرات التجميع أو معدات إضافية، مثل وحدة تحكم الراديو، بطارية الطيران، أو مراوح إضافية. قبل أن تنقر فوق زر الشراء، كن متأكداً من التحقق ما إذا كان الدرون RTF، أو قد ينتهي به الأمر إلى SOL (عالقة على الأرض).

* الممارسة بشكل يومي 

من الصعب أن يقارن الابتهاج الذي تشعر به بمجرد أن تتقن الطيران بالدرون الخاص بك، إن الحيل، والسرعة، والمناورة الأنيقة -هي حقا أمر من أنواع الخبرة. على أية حال الوصول إلى هذا المستوى من الكفاءة ليس دائما عملية ليلة وضحاها، الحصول على مهارة لطيران الدرون الخاصة بك تأخذ بعض العمل.

وهذا هو السبب للطيارين الذين بدأوا للتو، الممارسة بأمان وبيئة منخفضة الارتفاع هو المكان الأفضل للبدء، الشعار الجيد عندما تبدأ الطيران بالدرون هو: ” أن تحافظ عليها منخفضة، وتحافظ عليها بطيئة “، والأفضل من ذلك، حاول اختيار درون أكثر ودية من حيث التكلفة للممارسة في الداخل، وبمجرد أن تشعر بالسيطرة سوف تكون قادراً على ترجمة مجموعة المهارة تلك إلى نموذج أكثر تقدماً لتجربة لا مثيل لها حقا (وخالية من العطل).

* جهز مخزون من قطع الغيار نصائح لاحتراف التصوير

إبقاء قطع غيار للطائرات دون طيار في المتناول دائما هو حركة ذكية، كما سوف يقول لك أي طيار، مع الطائرات دون طيار الأمر الغير متوقع يمكن أن يحدث – وهذا جزء من الإثارة، في بعض الأحيان النتائج المثيرة تكون في دعامة منحنية أو محرك محترق.

في العادة إن الأمر ليس كذلك، ولكن من الأفضل دائما
أن نكون بأمان و خاصة إذا “حصل”  قيادة طائرتك 45 دقيقة
إلى مطار مهجور من أجل اختبارها،
وفجأة تتوقف المروحة أثناء الطيران وليس لديك أي قطع غيار معك،
حتى قبل أن تبدأ، كن متأكداً من تخزين شفرات دوارة إضافية وبالتأكيد حافظ على بطارية طيران احتياطية في متناول اليد، بهذه الطريقة، سوف لن تبقى على الأرض بينما كنت تنتظر البطارية الأساسية حتى تعيد الشحن.

 
 
 
* كن على دراية بالقوانين والانظمة
 
 
حتى كتابة هذه السطور، والقواعد المتعلقة بالـ درون و UAV تطير تحت المعاينة، قبل القيام بعملية الشراء للطائرة بدون طيار، كن متأكداَ من أنك تواكب كافة القواعد الأخيرة واللوائح على ما يمكن وما لا يمكن القيام به مع الطائرة بدون طيار الجديدة الخاصة بك.

* التخطيط للمستقبل

واحد من الأسباب أن كاميرات الدرون
تملك الكثير من المرح لأن هناك الكثير مما يمكنك القيام به
عن طريقها، سواءً كنت هاوي، أو محترف، أو بدرجة في ما بينهما،
والاحتمالات لا حصر لها تقريباً،
ولكن لأن هناك الكثير مما يمكنك القيام به عن طريق الطائرات دون طيار،
هناك أيضا الكثير من الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ.

 لهذا السبب فإن من الذكاء دائما أن تخطط للمستقبل،
سواء كان ذلك تنظيم لالتقاط صورة تذكارية رائعة،
الاطلاع على التوقعات اليومية للطقس،
أو امتلاك البصيرة لأخذ بطارية طيران إضافية أو اثنتين،
التخطيط لحالات الطوارئ سوف يساعد
على ضمان خطة طيرانك وفقا لها.

* السلامة أولاً (واخيراً) نصائح لاحتراف التصوير

خلاصة القول عند التصوير باستخدام الدرون هي:
كن آمناً، الطائرات دون طيار هي أجهزة ممتعة ومفيدة بشكل لا يصدق،
ولكن تملك أيضا القدرة على إحداث خطر فعلي ويجب التعامل معها وفقا لذلك،
معظم قواعد السماء واضحة جداً وتندرج تحت راية المشهد الشائع:
لا تزعج الناس أو الحيوانات، كن بعيداً عن المطارات،
تجنب خطوط الكهرباء، وما إلى ذلك، ليست كل إجراءات السلامة واضحة بشكل جيد،
لذلك كن متأكداً من قراءة جميع وثائق السلامة التي تأتي مع الطائرة بدون طيار
الخاصة بك من أجل تجنب المواقف الخطيرة المحتملة وتحافظ على الأوقات الجيدة.

كانت هذه نصائح لبدء احتراف التصوير باستخدام الـ درون,
لا تنسى زيارتنا باستمرار حيث سنقوم بتقديم دروس متقدمة
عن هذا الموضوع, شارككنا ارائك في خانة التعليقات
اسفل المقال, وحتى موعد اخر نترككم في رعاية الله.