معدات تصويرمواضيع مميزة

الاعلان عن 2TB CFexpress اول بطاقة ذاكرة في العالم بسعة 2 تيرابايت من Delkin

يبدو أن تقنية CFexpress تتحرك بسرعة كبيرة حيث أعلنت شركة Delkin Devices للتو عن أول بطاقة ذاكرة في العالم من نوع 2TB CFexpress Type B بسعة 2 تيرا بايت، هذا الاعلان يضاعف سعة بطاقات CFexpress الحالية مع تقديم نفس السرعة والأداء مع سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 1730 ميجابايت / ثانية و 1430 ميجابايت / ثانية على التوالي.

يجب أن تكون هذه السرعات الفائقة أكثر من كافية للتعامل مع تسجيل فيديو 8K وتصوير RAW المستمر بمعدلات إطارات عالية، اختبرت Delkin أحدث عروضها بكاميرات متوافقة مثل Canon 1D X Mark III و Nikon Z6 و Z7 و Panasonic S1 و S1R.

يمكن أيضًا أن تستفيد كاميرا كانون EOS R5 القادمة ونيكون D6 التي تم إصدارها مؤخرًا من الأداء المتميز والسعة الكبيرة لبطاقة 2TB CFexpress Type B التي تم اطلاقها من Delkin، ينضم هذا الأخير إلى اصدارات 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت و 1 تيرابايت التي توفر نفس السرعة والأداء باستثناء اصدار 128 جيجا بايت.

اقرأ ايضاً | شركة Delkin تطلق مجموعة بطاقات ذاكرة SD و CF من سلسلة BLACK

بالإضافة إلى الضمان مدى الحياة تقدم Delkin أيضًا استبدالًا لمدة 48 ساعة لكل بطاقة مكسورة قبل استلام البطاقة، لا توجد حتى الآن كلمة بشأن متى ستكون بطاقة 2 تيرابايت متاحة للشراء ولا نعلم كم ستكلف بعد ولكن من الآمن أن نفترض أنها ستباع بسعر أكثر من 1,000$ دولار امريكي، لمعرفة المزيد حول أحدث بطاقات ذاكرة Delkin ، توجه إلى موقع Delkin Devices الرسمي من هنا.

ما رأيك بهذه الاعلان عن بطاقات CFexpress؟ هل سبق لك وان استخدمتها في مشاريع التصوير الخاصة بك؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للرطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بمعدات التصوير.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق