مونتاج

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية لمونتاج الفيديو للتحميل بشكل مجاني

يعد العثور على مقاطع موسيقية للمونتاج أمرًا سهلاً نوعاً ما، لكن الامر الاكثر صعوبة هو ايجاد مؤثرات صوت محيطية وبعض النغات والاصوات المناسبة لملىء الفراغ في المشاهد التي تحتاج الى نوع معين من الصوت الذي يثير العاطفة أو يضيف المزيد من العمق الى اللحظات الهادئة دون تشتيت الانتباه بشكل مفرط، إذا واجهت هذه المشكلة من قبل فهذه المجموعة ستناسبك بالتأكيد، شاهد الفيديو التالي الذي يعرض مؤثرات الصوت السينمائية التي ستحصل عليها ثم تابع القراءة…

YouTube video

* تحميل مكتبة مؤثرات صوت مجاناً

يحتوي كل رابط على نمط مختلف لشعور أو استخدام مختلف، والجميل ان كل ملف يتضمن المسار الصوتي النهائي والمعدات والادوات التي استخدمت لصناعته بشكل مستقل للاستفادة منها في المشاهد الانتقالية او التأثيرات، كل شيء يمكن التحكم فيه بشكل كامل وقابل للتخصيص، هذه الملفات الصوتية مجانية للاستخدام في أي مشاريع شخصية أو تجارية، عن طريق التنزيل فإنك توافق على عدم إعادة بيع هذه الأصول المجانية أو إعادة توزيعها.

شروق الشمس على الشاطئ / تأمل وجمال

هذه الاصوات مثالي لتلك اللحظات التي لا يمكنك التعبير عنها بالكلمات، يتضمن الملف مسار مختلط بالكامل و 8 مسارات Loop و 8 مسارات لادوات انشاء المسار الاصلي.

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية

مجموعة Endless / احساس عاطفي 

هذه الاصوات مخصصة للحظات عاطفية غامضة، هذه مشاهد ولقطات تريد أن تركز عليها دون الشعور بالحزن أو السعادة بشكل خاص ولكنها وتريد فيها التأكد من اهتمام المشاهد، يتضمن الملف مسار مختلط بالكامل و 8 مسارات Loop و 8 مسارات لادوات انشاء المسار الاصلي.

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية

مجموعة Future Rain / خيال علمي

هذه المجموعة مشابهة للموسيقى التصويرية في فيلم Blade Runner، لها إحساس حزين ويائس كالمدن الفارغة والمهجورة، هناك العديد من الطبقات والنغمات للاختيار من بينها، يتضمن الملف مسار مختلط بالكامل و 8 مسارات Loop و 8 مسارات لادوات انشاء المسار الاصلي.

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية

مجموعة التسلسل Serial / احساس ريبة وتشاؤم

هذا هو نوع الموسيقى الذي تريده عندما تريد أن يشعر جمهورك بعدم الارتياح أو وكأن شيئًا سيئاً سيحدث، مثل الاصوات التي تستخدم في افلام المخرج ديفد فينتشر، يتضمن الملف مسار مختلط بالكامل و 8 مسارات Loop و 8 مسارات لادوات انشاء المسار الاصلي.

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية لمونتاج الفيديو للتحميل بشكل مجاني

مجموعة Stitches sound / رعب

مجموعة من اصوات الرعب الخالص، يمكنك استخدام هذه الأصوات عندما يكون لديك قاتل يتربص في الظل أو عند ظهور شبح بشكل مفاجىء مما يعطيك نتائج مثيرة للاهتمام عند مزجها مع الاصوات الأخرى، يتضمن الملف مسار مختلط بالكامل و 9 مسارات Loop و 9 مسارات لادوات انشاء المسار الاصلي.

مكتبة مؤثرات صوت سينمائية لمونتاج الفيديو للتحميل بشكل مجاني

هذه المجموعة من مؤثرات الصوت شاملة ومن الغريب ان تجدها مجاناً، تتضمن أكثر من 80 ملف صوتي يمكنك وضعها في طبقات واستخدامها وتمديدها بطريقة تتيح لك اضافة لمسة احترافية على مشروعك.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى