موشن جرافيك

مجموعة Chaos تكشف عن خوارزمية رئيسية جديدة لـ V-Ray 3.3 لبرنامج 3D Max

أصدرت مجموعة Chaos تحديث مجاني لـ V-Ray 3.3  للـ 3D Max . وهذا التحديث يقدم إنتاج أسرع بـ 20-50% لمعظم المشاهد، ويقدم “أخذ عينات متكيف على أساس التباين” (VBAS) لتوزيع أكثر تناسق للضوضاء، وإعداد أسرع، وصور أحسن لـ VR و VFX وتدفقات عمل arch-viz

* أخذ العينات المتكيف على أساس التباين يقدم V-Ray 3.3 : 

– عينات أفضل للمناطق المظلمة وعينات أسرع للمناطق المفرطة الإضاءة. 

– كشف التشويش بشكل اوضح. 

– جودة الصورة النهائية أقل اعتمادًا على المواد وإعدادات الأضواء. 

– عينات قناة Alpha محسنة –

خاصة في المشاهد ذات العمق الميداني والمموهة الحركة. 

– يعمل في أوضاع الحجم الكبير والإنتاج التدريجي. 

– إضافة إلى ذلك، فإن V-Ray 3.3 للـ 3D Max

يشمل ما يزيد عن 25 خاصية وتحديث. 

شاهد الفيديو التالي لرؤية الإضافات:  

YouTube video

* الخصائص الجديدة :

– إعدادات اعتيادية عامة جديدة. 

– أصبح أخذ العينات المتكيف على أساس التباين متاح في الوضع الاعتيادي. 

– العينات الآلية للأضواء والمواد – مع التخلص من الحاجة لوضع تقسيمات فرعية يدويًا. 

– الأركان المستديرة المُتَتَبعة بشعاع. 

– حواف ناعمة مثالية في وقت الإنتاج بدون نمذجة إضافية – بناء على التكنولوجيا المرخصة من NVIDIA

– كشف متقدم للحواف مع دعم متزامن للأسطح المقعرة والمحدبة. 

– يعمل على أجسام منفصلة، وأجسام VRayProxy، والأجسام المزاحة، إلخ. 

– نموذج سماء “Sky” جديد ومنظور هوائي. 

– نموذج Hosek Sky لمحاكاة أشكال السماء الطبيعية أكثر. 

– خيار لون الأرض لـ VRaySun و VRaySky

– منظور هوائي لتحقيق العمق المناخي الكفء والواقعي. 

– التخطيط ثلاثي المستويات. 

– الأنسجة السريعة السلسلة بدون UVs

– التحكم في مزج الحافة ومعلمات النسيج، وهذا يشمل العشوائية. 

– يعمل بالهندسة الإجرائية. 

– تحسين Clipper الـ V-Ray من خلال Booleans زمن الإنتاج “render-time” 

– دعم القطع باستخدام أي شبكة عشوائية. 

Stochastic Flakes 

– مواد شديدة الواقعية مع مؤثرات لامعة مثل الثلج أو الرمال أو طلاء السيارات. 

* الخصائص المحدثة V-Ray 3.3  :

– إضاءة عامة 

– معالجة أقوى لأسطح GI العاكسة، وإعدادات إضاءة أفضل، إضاءة طبيعية أكثر للمشاهد الداخلية. 

– توزيع الذاكرة المؤقتة للإضاءة “light cache” لإجراء الحسابات بشكل أسرع مع الإنتاج الموزع. 

– إنتاج GPU.

– عقد نسيج أكثر – MultiTexture, VRayMultiSubTex, ColorCorrection.

– أجسام ملحقة مع شعر وجزئيات. 

– أجسام VRayFur و VRayPlane

– قوائم إدراج/استبعاد الضوء. 

– عينات تدريجية. 

– حد أدنى من الضوضاء الديناميكية تؤدي لتوزيع موحد أكثر للضوضاء. 

– فلترة بكسلات فرعية محسنة. 

– تحسين استغلال CPU. 

– إنتاج الصوت. 

– الإنتاج أسرع للصوت مع عينات احتمالية. 

– إنتاج أسرع لأمثلة وأجسام ال proxy. 

* التوافر :

إن V-Ray 3.3 لـ 3D Max هو تحديث مجاني لكل عملاء V-Ray 3.0.
سجل دخول على موقع chaosgroup.com لتحميله.مجموعة Chaos تكشف عن خوارزمية رئيسية جديدة لـ V-Ray 3.3 لبرنامج 3D Max

تصنع مجموعة Chaos برمجيات إنتاج ومحاكاة للفنانين والمصممين.
تأسست عام 1997، وكرست ال 18 سنة الماضية لمساعدة الفنانين على تطوير سرعة وجودة أدواتهم المهمة.
ولقد أصبحت برمجيات إنتاج الصور الواقعية الخاصة بالشركة اليوم “V-Ray®”
هي محرك الإنتاج المختار بين العديد من الشركات عالية المستوى والمبتكرين
في صناعة التصميم والمؤثرات البصرية

ما رأيك بالتحديثات الجديدة ؟
وهل ترى أنها ستُحدث فارق فعلا في البرنامج ؟
شاركنا برأيك في التعليقات. 

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى