معدات تصوير

اطلاق DJI Mini 2 طائرة درون صغيرة الحجم بتصوير 4K مع ميزات طيران ذكية

قامت دي جي اي بتحديث خط طائرة درون Mavic عبر الاعلان عن الاصدار الجديد DJI Mini 2 والذي يمتاز بالعديد من التحسينات الرائعة بما في ذلك قدرات تصوير الفيديو بدقة 4K UHD بمعدل اطارات يصل إلى 30 إطار في الثانية بمعدل 100 ميجابايت لكل الثانية، والتقاط صور RAW ونظام نقل اشارة OcuSync 2.0 للوصول الأطول ومحركات قوية  مع العديد من حركات وأوضاع التصوير المبرمجة مسبقًا.

* فيديو تقديمي لدرون DJI Mini 2

YouTube video

درون DJI Mini 2 صغيرة وخفيفة الوزن بما يكفي بحيث يمكن للمستخدمين الطيران بها دون الحاجة إلى التسجيل في إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) لأنها تقل عن وزن ما يعتبر طائرة بدون طيار تجارية، تحافظ الطائرة على تصميم مضغوط وقابل للطي يزن 249 جرام فقط، يمكن تشغيلها من مسافة تصل إلى 6.2 ميل ويمكن أيضًا أن تطير على ارتفاع يصل إلى 2.5 ميل مع تحمل رياح بسرعة من 19 إلى 24 ميلاً في الساعة.

DJI Mini 2

تأتي الطائرة مزودة بحامل ثلاثي المحاور تدعم كاميرا بتصوير فيديو 4K30p وصور ثابتة بدقة 12 ميجابكسل بتنسيق JPG أو تنسيق RAW، والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن DJI Mini 2 تسجل مقاطع فيديو بمعدل بت 100 ميجابت في الثانية باستخدام تشفير MPEG-4 AVC H.264 بصيغة MP4.

DJI Mini 2

من الاضافات الرائعة الأخرى إضافة تقنية البث OcuSync 2.0 التي يمكن أن توفر اتصالاً مستقرًا وموثوقًا به لمسافات طويلة بين وحدة التحكم عن بُعد والطائرة بدون طيار، تقوم تقنية التردد المزدوج تلقائيًا بالتبديل بين القنوات للمساعدة في منع التداخل.

اقرأ ايضاً | درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور بدقة 8K

مع DJI Mini 2 ستحصل أيضًا على رفاهية الطيران بعيدًا عن أهدافك مع دعم تقريب رقمي يصل إلى 4x، بفضل تطبيق DJI Fly وخيارات التسجيل الذكية مثل مسارات الطيران QuickShot المبرمجة مسبقًا وخيارات البانوراما المتعددة، يمكن للطائرة تقديم لقطات إبداعية بجودة احترافية بنقرة واحدة.

DJI Mini 2

عندما يتعلق الأمر بتجربة الطائرة توفر DJI أيضًا إمكانيات وميزات ذكية متعددة لتسهيل الأمر مثل الإقلاع التلقائي والتحويم الدقيق ووظيفة العودة الذكية إلى المنزل التي تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لإعادة الطائرة بدون طيار بأمان إلى مكانها، نقطة الانطلاق، باستخدام Fly Spots يمكنك حتى التخطيط لمسار رحلتك مسبقًا، أثناء وجودها في الجو يمكن لهذه الطائرة تحقيق سرعات طيران تصل إلى 36 ميلاً في الساعة وأوقات طيران تصل إلى 31 دقيقة.

اطلاق DJI Mini 2 طائرة درون صغيرة الحجم بتصوير 4K مع ميزات طيران ذكية

تقدم DJI Mini 2 أيضًا عددًا قليلاً من أنماط طيران الطائرات بدون طيار المبرمجة مسبقًا والتي يمكن تشغيلها بسهولة أثناء الطيران، يمكنك الاختيار من بين أوضاع Dronie أو Helix أو Rocket أو Circle أو Boomerang، بمجرد التقاط المشهد او الصورة، يتيح لك تطبيق DJI Fly إضافة عوامل تصفية ومقاطع صوتية ومشاركة عملك مباشرة على منصات الوسائط الاجتماعية.

اطلاق DJI Mini 2 طائرة درون صغيرة الحجم بتصوير 4K مع ميزات طيران ذكية

سعر طائرة DJI Mini 2 يبلغ 500$ دولار امريكي للحزمة القياسية التي تتضمن جهاز تحكم عن بعد وبطارية واحدة، من ناحية أخرى بإمكانك الحصول على حزمة Fly More Combo والتي تشمل على ثلاث بطاريات ومحور الشحن وجهاز التحكم عن بعد وحقيبة بسعر 600$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى