فيديوالتصوير الفوتوغرافي

بالفيديو | شاهد كيف تم التقاط هذه الصور الملحمية لسباق فورمولا ون في غرفة معيشة

قام المصور benedek lampert البالغ من العمر 25 عامًا بصناعة مضمار سباق فورمولا ون في غرفة معيشته باستخدام المجسمات المصغرة، ولم يكتف بذلك فقط حيث قام ببناء سيارته الخاصة باستخدام الورق المقوى وقام بالتقاط مجموعة من الصور الملحمية التي توحي لك بأنها من سباق الجائزة الكبرى بالفعل.

* شاهد كواليس التقاط صور سباق فورمولا ون

YouTube video

عادةً ما يتضمن تصوير المجسمات الصغيرة الكثير من العمل والجهد خاصة الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، سلسلة صور فورمولا ون التي التقطها المصور Lampert خير مثال على ذلك، بالإضافة إلى بناء وإضاءة بيئة مضمار واقعية، كان عليه أيضًا إعادة صناعة العناصر التي تعتبر أساسية جدًا في سباقات فورمولا واحد ومنها الماء والدخان والغبار والحركة والحصى المتطاير عندما تنحرف السيارة عن المسار.

فورمولا ون

تكون الصور النهائية بالكامل تقريبًا نتيجة تأثيرات عملية ومنظور قسري، في الواقع قال المصور أن “التنقيح” الحقيقي الوحيد الذي قام به هو إضافة تأثيرات المصابيح الأمامية إلى سيارة الأمان في الحلبة.

فورمولا ون

شاهد ايضاً | تلوين سيارة فيراري باستخدام الاشعة فوق البنفسجية وبسرعة 100 ميل في الساعة

” كان مبدئي الرئيسي هو الحصول على المؤثرات الخاصة في الكاميرا دون التلاعب في مرحلة تحرير الصور، لقد بنيت كل مشهد بنفسي حتى تأثير ضبابية الحركة ورذاذ المياه أو الرمال، بالطبع كان علي أن أقوم بالعديد من المحاولات للوصول إلى الشكل المطلوب لكي يبدو الدخان مثاليا “.

فورمولا ون

* إليك نظرة على الصور التي قام المصور بالتقاطها

اعتمد المصور علي معدات نيكون حيث استخدم كاميرا نيكون D750 وايضاًعدسة نيكون 24-70 مم بفتحة f / 2.8m، إذا كنت ترغب في مشاهدة المزيد من أعمال المصور قم بمتابعته على منصات التواصل الاجتماعي، ولا تنسى ان تخبرنا برأيك في النتائج المذهلة التي حصل عليها المصور في خانة التعليقات، وزيارة موقعنا باستمرار للإطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بعالم التصوير الفوتوغرافي والكاميرات.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى