معدات تصوير

الإعلان عن Sachtler aktiv رأس ترايبود احترافي لتصوير الفيديو

تم الكشف عن Sachtler aktiv وهي عبارة عن مجموعة جديدة من رؤوس الترايبود لتصوير الفيديو، تتكون المجموعة من اربعة اصدارات بميزات مختلفة وباسعار متباينة لتمكين المصور من اختيار الاصدار المناسب له وفقاً لإمكانياته.

* الفيديو التقديمي لـ Sachtler aktiv

YouTube video

تشتهر شركة ساشتلر الألمانية وهي جزء من مجموعة Vitec في الغالب بالحوامل الثلاثية، في السنوات الأخيرة قدمت الشركة حوامل مبتكرة مع آلية قفل فريدة تسمح بإجراء التعديلات بشكل سريع، دعونا نلقي نظرة سريعة على ميزاتها ومواصفاتها.

Sachtler aktiv

* اصدارات Sachtler Aktiv Fluid Video

  • اصدار Sachtler aktiv6 بوعاء 75 مم وحمولة 0-8 كجم
  • اصدار Sachtler aktiv8 بوعاء 75 مم وحمولة 0-12 كجم
  • اصدار Sachtler aktiv8 بوعاء 75 مم وحمولة 0-12 كجم
  • اصدار Sachtler aktiv10 بوعاء 100 مم وحمولة 0-12 كجم

تتميز الرؤوس الجديدة بـ 15 مستوى من التوازن و 7 مستويات من إعدادات السحب (اصدار aktiv6 فقط 3 مستويات)، تم تصميم رؤوس aktiv الجديدة كنماذج لاحقة لخط FSB، تم تصميم هذه المجموعة  لتتناسب مع سير العمل السريع مع حوامل Flowtech من ساشتلر، إنها تتميز بما يسمى بتقنية SpeedLevel و SpeedSwap التي تسمح لمشغلي الكاميرا بتركيب الرأس وتثبيته وقفله بسرعة والتبديل بسرعة من حامل ثلاثي القوائم أو سلايدر.

الإعلان عن Sachtler aktiv رأس ترايبود احترافي لتصوير الفيديو

* اقرأ ايضاً | الاعلان عن نظام ترايبود OConnor Ultimate 1040 للمصورين السينمائيين

يمكن أن تنخفض رؤوس aktiv إلى الأرض حتى 23 سم عند إقرانها بحوامل ثلاثية القوائم Flowtech للحصول على لقطات افضل بزاوية منخفضة، تم اضافة الفقاعة المائية PrismBubble مضاءة ومرئية من الأعلى والجانب لتسهيل عملية الموازنة، تتيح ميزة SpeedSwap والتي ستكون متاحة لجميع الرؤوس الجديدة للمستخدمين تبديل الكاميرا بسرعة بين حامل ثلاثي القوائم أو سلايدر، هناك نوعان من الملحقات التي تعمل على تمكين ميزة SpeedSwap.

Sachtler aktiv

* السعر والتوافر

مجموعة رؤوس Sachtler aktiv السائلة متاحة للطلب المسبق مع موعد شحن متوقع في نوفمبر 2020، سيباع رأس Sachtler aktiv6 بسعر 1،525$ دولار امريكي، وسيتم بيع كل من aktiv8 و aktiv8T بسعر 1،965$ دولار امريكي، وأخيراً سيكلف رأس aktiv10 الاكبر حجماً 2550$ دولار امريكي، وستكون جميعها متاحة أيضًا في مجموعة مع حوامل ثلاثية القوائم من Sachtler Flowtech.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى