صناعة الافلامفيديو

تصوير فيلم قصير في غرفة معيشة بطاقم من اربعة اشخاص فقط

اذا اردت تصوير فيلم قصير فإنك ستحتاج لمعدات وتخطيط جيد، ولكن مع أحداث جائحة كورونا التي أدت إلى تقييد عدد كبير من المواهب إلا أن بعض المبدعين لم يتقيدوا بهذه الأحداث، قام فريق صغير من صناع الافلام بتصوير فيلم قصير بعنوان Only the fish remained silent بدون مغادرة غرفة المعيشة مستعيناً بطاقم مكون من أربعة أشخاص فقط، ويعتبر هذا الفيلم مثال رائع للإبداع غير المحدود في ظل الظروف الصعبة، شاهد الفيلم في الاسفل ثم تابع القراءة…

YouTube video

* كواليس تصوير فيلم Only The Fish Remained Silent

هذا الفيلم الرائع يقدم قصة صبي صغير في غاية البراءة يذهب إلى فراش النوم الخاص به في ظل الأجواء المخيفة المحيطة به، تم تصوير هذا الفيلم كاملا في غرفة المعيشة فقط دون الخروج منها ولذا يعد تجربة إبداعية مميزة أثبتت أن الموهب ليس لها حدود وأنه يمكن صنع العديد من المتعة بأقل الإمكانيات.

تصوير فيلم

وقد كتب أعضاء فريق الفيلم بأن الفكرة تتمثل في استخدام الضوء لدفع القصة للأمام وخلق قصة وهمية كبيرة بأقل الإمكانيات ومن دون إظهار الكثير، ولذا تم استخدام الأشياء البسيطة التي أمكنهم العثور عليها وبالطبع كان هناك ترتيب مسبق وأضواء مختلقة لكي يتم الوصول الى التأثير المطلوب في نهاية الأمر، وقد كان الارتجال غالب على معظم أجزاء الفيلم.

تصوير فيلم قصير

قد يهمك أيضا | فتح باب التسجيل والقبول لمنح افاق لصناع السينما والافلام لعام 2020

يعتبر الجزء الثاني من الفيلم رائع جدا، تم صنع الفراغ الأسود من خلال وضع القماش الأسود على الجدران الخاصة بالغرفة وقم تم وضع مسجل الصوت في الغرفة لكي يكون الصوت نقي قدر الإمكان وهو ما تم تحقيقه.

تصوير فيلم قصير

كما تم وضع الستائر الخاصة بغرفة النوم على الجدران في غرفة المعيشة وذلك من أجل أن تكون خلفية مميزة للحصول على شكل مزاجي بألوان هذه الستائر، وإذا اطلعت على هذا الفيلم ستشاهد مدى الإبداع والتميز الذي وصل اليه فريق العمل دون الحاجة الى الكثير من المعدات … هل تشجعت لـ تصوير فيلم قصير الآن؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى