معدات تصويرمراجعات وتقارير

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

الـ رينج لايت أو الأضواء الحلقية هي عبارة عن ضوء دائري الشكل يوجد به فتحة كبيرة مصممة توضع أمام الشخص المراد تصويره، وهي مصدر ضوء مستمر وناعم للحصول علىضوء متساوي من جميع جهات الوجه مع علامة حلقية تنعكس على العيون، لذا تعالوا بنا لكي نتعرف سويا على أفضل ١٠ أضواء دائرية لتصوير الفيديو موجودة في الاسواق.

* أفضل 10 رينج لايت لتصوير الفيديو

  • ضوء flashpoint 19 Ac 55 بسعر 100$ دولار امريكي وهو مصباح حلقي خفيف الوزن يتم حمله بكل سهولة، ويمكنك من خلاله تغيير شدة الضوء وبالتالي جعل الفيديو جذاب ومن أهم مميزاته أنه خفيف الوزن ولا ينتج حرارة بالاضافة الى حصولك على ناشر ضوئي مخصص عند شراءه.

رينج لايت

  • ضوء NanLite Halo 18 والذي يتميز بضوء ناعم ويمكنك استخدامه بدون وجود ناشر بلاستيكي أو قماش على الحلقة، كما يحتوي على مقابض للتحكم في الضوء تستطيع من خلالها ضبط السطوع، ومن أهم مميزاته التحكم السهل ومؤشر تجسيد اللون والمرآة المزدوجة وغيرها.

رينج لايت

  • رينج لايت Yongnuo YN608C ثنائي اللون الذي يباع بسعر 155 دولار ويوفر العديد من المميزات خاصة للمبتدئين، حيث يتمتع بواجهة تحكم بسيطة سهلة الاستخدام ويمكنك بواسطته ضبط الضوء والسطوع بشكل سهل وسريع.

رينج لايت

  • ضوء Smith-Victor Bi-Color قياس 19 انش ثنائي اللون ويشتمل على العديد من الأزرار لضبط بعض الإعدادات التي تتعلق بضوء النهار والسطوع وغيرها، ويحتوي على شاشة LCD رقمية.

رينج لايت

  • ضوء westcott بسعر 200$ دولار والذي يتمتع بدقة في الألوان ودرجة حرارة لون متغيرة مناسبة بشكل كبير، ولذا يعد واحد من أفضل الـ رينج لايت الموجودة ويتمتع بتصميم مميز وخفيف الوزن، كما يعمل بدون وميض.

رينج لايت

اقرأ ايضاً | كل ما تحتاج معرفته عن الإضاءة وكيفية توظيفها للحصول على مشهد سينمائي احترافي

  • رينج لايت Fotodiox Flapjack LED بسعر 260$ دولار الذي ينتج ضوء منعكس داخلي ناعم ومميز وبالتالي يمكن النظر إليه بدون انزعاج، يتمتع بميزة تغيير الحرارة اللونية.

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

  • رينج لايت savage luminous وهو مصباح حلقي متعدد الاستخدامات ومثالي لتصوير مقاطع الفيديو كما أنه يظهر البشرة بشكل رائع ويقلل من عيوبها ويباع بسعر 280$ دولار امريكي.

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

  • ضوء Yongnuo YN608RGB RGB SMD والذي يباع بسعر 155$ دولار وهو مخصص لبث مقاطع الفيديو وصور السيلفي المميزة، ويحتوي على تصميم مصدر متعدد النقاط وتصميم حلقة كبيرة كما يحتوي على نظام تحكم لاسلكي رائع.

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

  • ضوء Yongnuo YN508  ثنائي اللون والذي يباع بسعر 168$ دولار، هذا الضوء يمكن تفكيكه للاستخدام المنفصل كما إنه يشتمل على لوحة ناعمة ذات إضاءة LED مخصصة حيث ينتج ضوء ناعم للتعبئة من الامام، هو الخيار الأفضل لتصوير مقاطع الفيديو وصور السيلفي الخاصة بالجمال لأنه يحتوي على مؤشر TLCI و CRI يزيد عن 95 والذي يُترجم إلى درجات لون بشرة أكثر دقة.

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

  • رينج لايت Flashpoint 13 ″ Vlogger light والذي يعمل بطاقة AC بقوة 50W وبحرارة لونية 5500K، نظرًا لكونه خفيف الوزن ومحمول فهو رائع لمدوني الفيديو، لا ينتج هذا الضوء اي حرارة مرتفعة لذلك يمكنك وضعه بالقرب من الشخص الذي تقوم بتصويره.

افضل 10 رينج لايت لتصوير فيديوهات يوتيوب او انستجرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى