معدات تصوير

الاعلان عن Second Shooter Pro نظام تحريك الكاميرا ثلاثي المحاور من Kessler

اطلقت Kessler Crane الشركة الأمريكية المتخصصة في معدات تحريك الكاميرا وحدة تحكم الحركة الجديدة Kessler Second Shooter Pro والذي يتمتع بإمكانيات WiFi متقدمة ومنفذ إدخال طاقة Lemo ثنائي مع امكانية برمجة ما يصل إلى عشرة أوضاع تصوير ، وهو متوافق مع تطبيق Second Shooter Remote ومع جميع معدات Second Shooter الحالية…

* الفيديو التقديمي لـ Kessler Second Shooter Pro

تم إطلاق Kessler Second Shooter الأصلي في السوق منذ عام 2014 وهو نظام للتحكم في الحركة متوافق مع جميع سلايدرات Kessler، يتكون النظام من العديد من المكونات التي تسمح لك بالتحكم في المحور المختلف للحركة، وحدة التحكم ووحدات التمرير المختلفة ومحرك الإمالة / التدوير  ومحركات FIZ للتحكم في العدسات وكابلات الكاميرا.

الاعلان عن Second Shooter Pro نظام تحريك الكاميرا ثلاثي المحاور من Kessler

يمكنك استخدام Kessler Second Shooter لتصوير تايملابس أو فيديوهات ستوب موشن أو مشاهد VFX أو لحركة الكاميرا المتكرّرة مثل المقابلات، مركز هذا النظام هو وحدة التحكم التي تعمل بالطاقة عبر البطاريات التي تسمح لك بالتصوير في اماكن بعيدة، تتصل وحدة التحكم هذه بثلاثة محركات محاور مختلفة عبر كابلات Cat5 Ethernet وستمكنك من برمجة تحركاتك، إذا كنت بحاجة إلى التحكم في أكثر من ثلاثة محاور في المرة الواحدة يمكنك ربط وحدتي تحكم معًا مما يسمح لك بالتحكم في ستة محاور في نفس الوقت.

الاعلان عن Second Shooter Pro نظام تحريك الكاميرا ثلاثي المحاور من Kessler

* ميزات Kessler Second Shooter Pro

إذا كنت قد استثمرت بالفعل في الاصدار السابق فإن وحدة التحكم الجديدة هذه لن تجعلك تخسر استثمارك، في الواقع فإن النظام متوافق مع جميع المحركات الحالية والسلايدر ورأس التدوير / الإمالة وهذه خطوة ممتازة من Kessler.

الاعلان عن Second Shooter Pro نظام تحريك الكاميرا ثلاثي المحاور من Kessler

تصميم خارجي جديد أكثر صلابة ومقاومة للصدمات مع تصميم وحدة تحكم مريحة، سطح التحكم أكبر والواجهة أكثر سهولة في الاستخدام، لا يزال الجزء الخلفي من الوحدة يحتوي على حامل مغناطيسي للتوافق مع نظام Second Shooter Pro وملحقاته، إذا كانت لديك بطاريات Second Shooter الأصلية فهناك اتصال طاقة تيار متردد بجهد 12 فولت، مع هوائي WiFi جديد أصبح نطاق التحكم اوسع بمعدل أكثر من 200 قدم / 60 متر نطاق تشغيلي.

اقرأ ايضاً | الإعلان عن Kessler KillShock قاعدة كاميرا ممتصة للصدمات والاهتزاز

يتوافق النظام مع تطبيق Second Shooter Remote القادم والمتوفر لأجهزة iOS و Android (سيتوفر قريبًا)، يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى حركة أكثر سلاسة وفاعلية، أيضًا سيقوم التطبيق بتحديث أجهزة Kessler Second Shooter Pro تلقائيًا ولاسلكيًا.

لا تزال وحدة التحكم التي تمت ترقيتها متوافقة مع برنامج kOS، يتوفر البرنامج على أجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع نظام التشغيل Mac OS و iPad، وهو يتسم بالمرونة التي تحتاج إليها ويضم مجموعة كاملة من الميزات غير الموجودة في تطبيق Second Shooter Remote App أو Second Shooter Pro.

من الممكن الآن برمجة ما يصل إلى عشرة إطارات رئيسية لكل محور عبر التطبيق أو برنامج kOS، يتوافق النظام مع أجهزة Bluetooth ويمكنك التحكم فيه لاسلكيًا من خلال وحدة  تحكم PS4، يوجد وضع هادئ للتصوير في البيئات الحساسة للصوت.

* التسعير والتوافر

سيبدأ Kessler Second Shooter Pro في الشحن بتاريخ 10 يوليو كحد أقصى، يمكنك الطلب المسبق بسعر 600$ دولار امريكي وهو نفس سعر جهاز تحكم Second Shooter Plus السابق، تقدم Kessler أيضًا حزمة Starter وأيضًا حزمة Pro الكاملة والتي تتضمن كل ما تحتاجه للبدء في التصوير عبر الموقع الالكتروني.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق