معدات تصوير

نظام Hollyland Mars X لبث الفيديو لا سلكياً بدقة 1080p لصناع الافلام

يتيح لك جهاز إرسال الفيديو اللاسلكي Hollyland Mars X صغير الحجم مشاركة عرض الكاميرا أثناء تصوير الفيديو في وقت واحد على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة محمولة تعمل بنظام iOS أو Android عبر منفذ HDMI بدقة 1080p وذلك حتى يساعد المصورين السينمائيين المستقلين على استعراض مشاهدهم مباشرة للعملاء والمخرجين التنفيذيين.

نظام Hollyland Mars X لبث الفيديو لا سلكياً بدقة 1080p لصناع الافلام

يدعم نظام Hollyland Mars X اشارة فيديو تصل إلى 1080p HD وهو أيضًا حل رائع لتسهيل التركيز البؤري بواسطة مساعد الكاميرا، إن تصميم النظام المدمج مفيد بشكل خاص للاستخدام مع كاميرات DSLR وكاميرات ميرورليس وكاميرات الفيديو صغيرة الحجم، إذا تم تركيبه مركزيًا على الكاميرا فلن يتداخل حتى مع توازن الكاميرا او الإعداد الذي لديك، نطاق الإرسال يصل إلى 150 قدمًا مع أقصى مدى يصل إلى 300 قدمًا.

نظام Hollyland Mars X لبث الفيديو لا سلكياً بدقة 1080p لصناع الافلام

اقرأ ايضاً | الاعلان عن Bolt 4K MAX نظام بث فيديو لا سلكي بدون تأخير

يعمل نظام Hollyland Mars X مع إدخال الفيديو عبر HDMI والأجهزة المحمولة المتصلة بشبكة Wi-Fi مثل الهواتف الذكية وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية، استخدم تطبيق HollyView مع اختيار القناة الذكية لمزامنة جهازك مع جهاز ارسال Mars X.

تشتمل الكاميرات المتوافقة على كاميرات كانون 5D Mark III و 5D Mark IV و 6D Mark II و EOS RP وكاميرات الفيديو من سوني a6600 و a7 و a9 وكاميرات باناسونيك لوميكس وكاميرات FUJIFILM X وكاميرات نيكون Z، لاحظ أن جهاز ارسال Mars X غير متوافق مع الكاميرات التي تسجل فقط الفيديو المتشابك Interlaced مثل Canon 6D و 60 D و 5 D2 و 80 D و 90 D.

النظام خفيف الوزن وصغير الحجم بما في ذلك هوائياته غير المكشوفة، يحتوي جهاز الإرسال على إدخال فيديو HDMI ومنفذ USB من النوع C ومنفذ USB صغير مع ثماني قنوات تردد لتجنب التداخل، ويمكنك أيضًا حماية الإرسال بكلمة مرور للحفاظ على مشروعك آمنًا من المتطفلين.

تشتمل ميزات جهاز الإرسال على شاشة عرض OLED وتأخير بمعدل انتقال يبلغ 0.07 ثانية اقل، وهوائيات مدمجة تطوى بدقة في مكان مخصص بجهاز الإرسال، وزوايا مستديرة على غلاف الألومنيوم لتجنب التلف في حالة السقوط، يوفر التطبيق أدوات مساعدة التصوير مثل شاشة 3D LUT وذروة التركيز والشكل الموجي وخطوط Zebra والمزيد لإضفاء طابع احترافي على جهازك المحمول.

تتضمن خيارات الطاقة بطارية مدمجة مع وقت تشغيل مدته ساعة واحدة، وشحن USB من النوع C من بنك الطاقة أو شاحن USB مع نطاق إدخال واسع يتراوح من 5 إلى 12 فولت، وشحن عبر انحناءات مختارة مع فتحات 1/4 “-20 القياسية للتركيب ومحول Cold Shoe المرفق لسهولة التركيب.

سعر نظام Hollyland Mars X يبلغ 180$ دولار امريكي وهو متاح للطلب حالياً من متجر B&H او من امازون.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق