معدات تصوير

الكشف عن ضوء Light Storm 60d من ابيوتشر لمصوري الفيديو

أعلنت شركة ابيوتشر عن وحدتي اضاءة LED جديدين قابلان للتعديل من سلسلة Light Storm، الالول ثنائية اللون 60x والثاني Light Storm 60d المتوازن مع ضوء النهار، ويشتمل كلا النموذجين على عدسة مكثفة دقيقة قادرة على ضبط زاوية اشعاعها داخليًا من 15 إلى 45 درجة، تتكامل الأضواء الجديدة مع Spotlight Mini Zoom وهي عدسة إسقاط قادرة على إضافة تكبير بصري 2x إلى 60d و 60x.

1 -Light Storm 60d

ينتج Light Storm 60d ضوء 5500 كلفن مع دقة CRI 95 و TLCI 95، وهو قادر على إخراج ما يصل إلى 50000 لوكس عند متر واحد عند ضبطه على بقعة 15 درجة، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التحكم في درجة حرارة اللون فإن 60x قابل للتعديل بين 2700 و 6500 كلفن، ولديه 95 CRI  و95 TLCI، عند ضبطه على زاوية 15 درجة.

يمكن لـ 60x إخراج 30000 لوكس عند متر واحد ويمكن تشغيل كلا المصباحين عبر محول تيار متردد مدمج أو إدخال بطارية DC عبر V-mount أو محول لوحة بطارية Sony-NP-F ثنائي، أيًا كان مصدر الطاقة الذي تختاره، يمكن تركيبه على جانب نير الإمالة بزاوية 360 درجة لسهولة الوصول إليه.

اكتشف ايضاً | تعرف على افضل معالج كومبيوتر يمكنك الحصول عليه لاستخدامات التصميم الجرافيكي

يحتوي كلا الطرازين على ثمانية تأثيرات مدمجة ، المصورين والألعاب النارية والبرق واضاءة نيون والتلفاز والنبض والستروب والانفجار ويتضمن 60x أيضًا تأثير النار، تقلل مروحة التبريد الهادئة 8 ديسيبل من تداخل الصوت لتناسب تصوير الفيديو، كلا المصباحين مقاومان للطقس IP54 ، لذا يمكنك استخدامهما في الخارج دون خوف، كما يتم يتضمنان Barndoors مع كل ضوء لضبط الاشعاع بالإضافة إلى حقيبة حمل للحماية والنقل.

2-Light Storm 60d

يرافق العدسات الجديدة عدسة Spotlight Mini Zoom الاختيارية، وعدسة إسقاط بصري 2x مع مصاريع مدمجة وقزحية منخفضة لتشكيل الضوء، إنها قادرة على زاوية شعاع من 15 إلى 30 درجة، يبلغ ارتفاعها 5 أمتار دائرة من 1.4 إلى 2.8 متر، يأتي مع عشرة جوبو بحجم M.

هل تخطط لإضافة أحد أضواء ابيوتشر الجديدة إلى مجموعتك ؟ لم يتم بعد الاعلان عن الاسعار وسنوافيكم بها حال صدورها، لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع B&H الإلكتروني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق