معدات تصوير

الاعلان عن LIGHT CANNON X-100 ضوء ال اي دي ثنائي اللون بقوة تعادل 1000 واط

قامت شركة Intellytech بالاعلان عن وحدة الاضاءة LIGHT CANNON X-100 المخصصة لصناع الافلام ومصوري الفيديو بمستوى عال من CRI مع ميزات احترافية لتسهيل العمل، شاهد الفيديو التقديمي ثم تابع القراءة…

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمصابيح LED في أنها يمكن أن تصدر ضوءًا قويًا مع استهلاك طاقة منخفضة للغاية وبحجم صغير، تعتبر  وحدة Intellytech Light Cannon X-100 أحدث مثال على ذلك، حيث يستهلك الضوء الجديد 100 وات مع مخرجات مماثلة تدعي الشركة أنها تعادل قوة 1K من اضاءة تنغستن، وهذا مدعوم ببعض تصنيفات CRI و TLCI المثيرة للإعجاب بحد أقصى CRI 98 عند درجة حرارة لون 2800 كلفن وتنخفض ​​إلى 96 عند 5600 كلفن.

الاعلان عن LIGHT CANNON X-100 ضوء ال اي دي ثنائي اللون بقوة تعادل 1000 واط

* اقرأ ايضاً | الاعلان عن Aputure LS 600d ضوء ال اي دي قوي لتصوير الفيديو

إن تعديل درجة حرارة اللون هو ما يبرز الضوء، قد لا يكون أول ضوء LED قابل لتعديل درجة حرارة اللون ولكن وفقًا للشركة فإن Light Cannon X-100 هو أول ضوء COB (شريحة على الضوء) يقدم هذا التعديل، قابل للتركيز أيضًا دون الحاجة إلى أي أجزاء إضافية ويمكن تعتيمه من 0-100٪ بدون وميض.

تعديل الانتشار في الضوء من 15 درجة إلى 70 درجة ويتميز بنظام تثبيت Bowens المدمج في العدسة بدلاً من ضوء ال اي دي وهذا يعني أنه يمكن إرفاق الملحقات دون اي تغيير اعدادات التحكم في الضوء، يمكن تشغيل X-100 من خلال التيار المتردد أو بواسطة بطارية من نوع Gold Mount أو V-mount كما سيعمل الضوء بتردد 50 و 60 هرتز.

الاعلان عن LIGHT CANNON X-100 ضوء ال اي دي ثنائي اللون بقوة تعادل 1000 واط

بالنسبة لأولئك الذين يريدون استخدامه كمؤثرات ضوئية ، فإنه يأتي مع تسعة إعدادات مسبقة مدمجة منها شاشة التلفزيون والشمعة ومصوري المشاهير واضاءة ستروب وشعاع عالي / منخفض وفلاش مزدوج وغيرها، يتوفر جهاز تحكم لاسلكي للتحكم في جميع جوانب الضوء ويمكن أيضًا التحكم فيه بواسطة لوحة DMX512.

* خفيف الوزن وهادىء

تدعي Intellytech أن مروحة التبريد المدمجة هادئة مثل تنفس اي شخص، إذا كان الأمر كذلك فستكون مفيدة في بيئات الاستوديو الهادئة عند الحاجة إلى تسجيل المشاهد الحوارية، كما أنه خفيف بوزن يصل الى 2,3 كيلوغرام.

ماذا عن قوة الضوء؟ عند تشغيل الضوء بطاقته القصوى عند 6500K تم تصنيف الضوء بقوة 44100 لوكس (4100 شمعة / قدم) من على مسافة 0.5 م، وينخفض ​​هذا إلى 3630 لوكس (337 شمعة / قدم) من على بعد مترين. سيُباع Light Cannon X-100 بسعر 700$ دولار امريكي، لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع Intellytech.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق