أخبارسينمامراجعات وتقارير

شخصيات لازال مصيرها محاطًا بالغموض بعد إعلان الموسم السادس Game Of Thrones

قدم إعلان   الموسم السادس Game Of Thrones  إجابات على بعض من أكبر ألغاز المسلسل، أو على الأقل بعض التفاصيل حول مصير العديد من الشخصيات البارزة في المسلسل.. ولكن ليس كلهم. 

 

 

نعم، جسد جون سنو (كيت هارينجتون) المتجمد كان المشهد الأكثر بروزًا، والنظرة الأكثر شمولاً حتى الآن على الموسم السادس Game Of Thrones ، وبالتأكيد سير دينيريس تارجيريان (إيميليا كلارك) تجاه الدوثراكي يوضح اتجاه قصتها القادمة. ولا شك أن مشهد “برج البهجة” أثار ذهول الكثيرين. 

 

 

 

 

 

لكن ماذا عن بعض الشخصيات الرئيسية وخيوط الحبكة التي لم يتناولها الإعلان إلا بالكاد، أو في بعض الحالات لم يتعرض لها على الإطلاق؟ إليك 10 أسئلة أساسية متعلقة بالشخصية: 

 

 

1. بران ستارك. الموسم السادس Game Of Thrones

 
 
    يقف بران بجانب واحد من ملوك الليل في واحدة من ذروة لحظات الإعلان، ولكن هذا هو كل ما يراه المشاهدين من الشاب الذي لم يظهر في المسلسل منذ الموسم الرابع. لا شيء آخر معروف حول ظروفه الحالية، ولا مستوى قوته الآن بعد أن تدرب على يد الغراب ذي الثلاثة عيون، ولا كيف استطاع الوقوف بالرغم من إصابته بالشلل – ولكن يقترح الكثيرون أن مواهب الإبصار الخاصة به أكثر حدة بكثير من آخر مرة رأيناه.
 
 
 
 
 

 

2. آريا ستارك. الموسم السادس Game Of Thrones

 
 
آخر مرة رأينا أصغر بنات ستارك كانت في منزل الأبيض والأسود وقد أعماها مُعلمها، الرجل الذي قد يكون أو لا يكون جاكين هاجار، فوجهه المتغير يترك هويته مفتوحة للتساؤل. تظهر آريا مرة واحدة خلال الإعلان، مع التركيز على عينيها المغطاة بغشاوة، وربما تكون ظهرت مرة أخرى لو كانت هي الفتاة الشابة التي ظهرت وهي تقفز من فوق حافة شُرفة فيما يبدو كشارع في برافوس. 
 
 
 
 

 

 
 

 

3. سانسا ستارك.  الموسم السادس Game Of Thrones

 
 
“أنت في اللعبة الكبيرة الآن، اللعبة الكبيرة مرعبة”. إن هذه الكلمات، التي قالها تيريون لانيستر تُقال أثناء عرض مشهد لسانسا. كانت ملتفة بثوب أسود وتقف بداخل قاعة ذات إضاءة معتمة، بدون تفاصيل أخرى. على الأقل من الواضح أنها نجت من الوقعة من برج وينترفيل، ولكن يظل السؤال: أين هي الآن، وما الذي ستفعله لاحقًا؟ 
 
 

 

 

 

 

4. تيريون لانيستر. 
 
 
باستثناء الاقتباس المذكور أعلاه، تيريون شبه غائب تمامًا عن إعلان الموسم السادس، وفي نقطة ما، كان يسير في غرفة في ميرين وهناك نظرة متجهمة على وجهه. لا يوجد معلومات أخرى معروفة. من بين كل الشخصيات الرئيسية، كان تيريون هو الأكثر غيابًا بشكل لافت للنظر، نظرًا لمدى بروز دوره في المسلسل. هذه ليست صدفة بالتأكيد أيضًا، حيث أن قصة تيريون الحالية في المسلسل مختلفة بالتأكيد عن نظيره في الكتب، والتي لم يلتقي فيها بدينيريس بعد، وبالتأكيد لم يحصل على دور القيادة في ميرين، ومصيره معلق في الهواء مثله مثل أي شخص. 
 
 

 

 

 

5. ليتل فينجر. الموسم السادس Game Of Thrones 

 
 
قضى المراوغ بيتر باريس الموسم الخامس وهو يتقافز بين فايل، والشمال، وكينجز لاندينج، بعيدًا عن الظروف المميتة التي أحاطت بسانسا التي يحبها. إن النظرة الوحيدة التي ألقيناها على ليتل فينجر في الإعلان كله تقترح أنه عاد للشمال في الموسم السادس، نظرًا لكونه محاط بالثلج، بالرغم من أن هذا قد يكن مجرد افتراض، فليس من المستحيل أن تكون رياح الشمال وصلت للأراضي الجنوبية في الممالك السبع
 
 
 
 
 

 

6. برين مِن تارث. 

 

 
مثل ليتل فينجر، تقف المحاربة ميرين في الثلج في ظهورها الوحيد في الإعلان،
وهو ما يشير إلى أنها لازالت تحوم حول الشمال – ربما بحثًا عن سانسا أو حتى حماية لها. (الآن ليس الوقت المناسبة للومها على ترك موقعها في نهاية الموسم الخامس بعد أن كانت على وشك الحصول على فرصة لإنقاذ سانسا). لو كانت الكتب هي دليلها، فإن برين لن تظل بالقرب من وينترفيل لفترة طويلة، فلديها عمل في ريفرلاند، حيث يمكن أن تقابل…. 
 
 
 

 

 

7. الهاوند. الموسم السادس Game Of Thrones

 
 
 
تُرك ساندور كليجان ليموت في الموسم الرابع،
معانيًا من جروح أُصيب بها في قتاله مع برين.
ولكن الممثل إيان مكشين اقترح بقوة عودة الهاوند في الموسم السادس،
وهو ما سيؤكد النظرية التي كان يحملها المعجبين منذ صدور رواية “مأدبة للغربان” عام 2005.
لا يقدم الإعلان أي شيء خاص بالهاوند، وهو أمر منطقي حيث أن كل الأعين على جون سنو
 
 

 

 

 

8. سامويل تارلي. 
 
 
 
ترك سام المولع بالدراسة النايت ووتش في الوقت المناسب بالضبط
ليهرب من رؤية موت أقرب أصدقاءه والقائد الحاكم،
هاربًا جنوبًا تجاه أولدتاون ليصبح مُعلم القلعة.
إن قصة القلعة هي واحدة من أكثر الخيوط غموضًا في الكتب،
وهي قصة لم يكن من المضمون أن تصل للمسلسل.
بالنظر إلى السرية التي تحيط بالقصة، ليس من غير المفاجئ أن الإعلان تجاهل سام. 
 
 
 

 

 

 

9. برون. الموسم السادس Game Of Thrones

 
 
يعود جايمي لانيستر إلى كينجز لاندينج هذا الموسم،
كما يبين الإعلان بوضوح تام. ولكن ماذا عن برون، رفيقه في درون؟
هل أبحر عادًا للعناية بإلاريا ساند، وثعابين الرمال كانتقام لموت ابنة جايمي؟
أم أن غياب برون يقترح ببساطة قصة أصغر في الموسم السادس للمرتزق المراوغ؟ 
 
 
 
 
 

 

10. هودور.
 
 
ينتظر العالم بلهفة عودة العملاق المحبوب الذي لم نراه منذ نهاية الموسم الرابع، ولكن لم نسمع أي شيء عنه في الإعلان، ولا حتى صيحة “هودور” واحدة. إن قدره مرتبط بشدة ببران، لذا الإجابة على مصير بران ستمنحنا إجابة على مصير حارسه الشخصي العملاق. 
 
 

 

 

 

 
والان شاركنا برأيك في الاحداث القادمة من المسلسل في خانة التعليقات في الاسفل.

 

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق