معدات تصوير

الكشف عن Hollyland Cosmo M7 شاشة عرض لمراقبة لقطاتك لاسلكياً

تستطيع الآن مراقبة لقطاتك لاسلكياً باستخدام Hollyland Cosmo M7 وهي شاشة عرض LCD لاسلكية بالكامل والاجمل من ذلك انها صغيرة بما يكفي لتثبيتها فوق الكاميرا او حملها باليد حيث يصل حجمها إلى 7 بوصات فقط، توفر M7 سطوعًا رائعًا يبلغ 1500 شمعة لكل متر مربع بدقة 1920 × 1200 ما يتيح لك مراقبة التصوير في ضوء النهار أو في البيئات الساطعة.

الكشف عن Hollyland Cosmo M7 شاشة عرض لمراقبة لقطاتك لاسلكياً

لا تحتوي Hollyland Cosmo M7 على مدخلات فيديو فعلية لأنها تعمل لاسلكيًا بالكامل، ويمكنها استقبال إشارة من جهاز إرسال Cosmo 2000 من مسافة تصل إلى 600 قدمًا حتى يحصل المستخدمين على حرية التجول، كما وانها تعمل على النطاق اللاسلكي المجاني 5 جيجا هرتز، وتتميز بوجود ماسح ضوئي للقناة يساعد في العثورعلى أقوى إشارة إرسال ممكنة، يمكنك أيضًا استخدام أجهزة عرض M7 المتعددة مع جهاز إرسال واحد دون أي تداخلفي الإشارة.

Hollyland Cosmo M7_3

تشتمل الميزات الأخرى لـ  Hollyland Cosmo M7 على منفذ USB Type-A والذي يسمح لك باستيراد LUTs ثلاثية الأبعاد لتتناسب مع ملف تعريف ألوان الكاميرا، بالإضافة إلى مخرج سماعة رأس مقاس 3.5 مم لمراقبة الصوت المضمّن من إشارة الفيديو، هذا وتتضمن الوظائف المرئية الداخلية العديد من الأدوات المساعدة الاحترافية للفيديو مثل False Color و Zebra و Histogram و Zoom و Waveform ومراقبة مستويات الصوت.

اقرأ أيضا: فلاتر وتأثيرات مجانية لبرنامج فاينال كت برو يجب على محرر الفيديو الحصول عليها

تسمح الشاشة أيضًا بتدوير الصورة واستعراض نسب أبعاد متعددة مثل 4: 3 و 16:10 و 16: 9 و 1: 85: 1 و 2: 35: 1 و 2: 39: 1 كما أن هنالك ثلاثة أزرار قابلة للتخصيص لوظائف المستخدم في المقدمة للوصول بشكل سريع للوظائف التي تستخدمها بشكل دوري.

تشتمل الميزات المادية لـ Hollyland Cosmo M7 على فتحات تركيب قياسية ،مقاس 1/4 -20 بوصة على الجانبين وأسفلها حتى تتمكن من تركيب الشاشة على حامل أو كاميرا أو منصة أو مقابض تركيب مثل تلك الخشبية الموجودة في الشاشة، كما يتضمن رباطًا للرقبة يساعد على تأمين الشاشة أثناء الحركة بالإضافة إلى وجود غطاء واقي من الشمس لمنع أي وهج من إعاقة أو تشويه الصورة.

وأخيرًا، يتم تشغيل الشاشة باستخدام لوحة بطارية مزدوجة من سلسلة L في الخلف والتي يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى أربع ساعات باستخدام بطاريتين من NP-F970 ذات السعة العالية وهي مدة طويلة نسبيا لشاشة ساطعة، كما ويمكنك تشغيل الشاشة باستخدام مصدر طاقة خارجي باستخدام كابل D-Tap المضمن في الشاشة، ولكن إذا كنت ترغب في التشغيل لاسلكيًا بالكامل فإن طاقة البطارية تمنحك أكبر قدر من التنقل.

تحتوي هذه الشاشة اللاسلكية الاحترافية على عشرات الميزات والتوافق مع أحدث تقنيات الفيديو عالي الدقة، مما يدعم مجموعة واسعة من عمليات سير العمل المباشرة وما بعد الإنتاج، سعر شاشة Hollyland Cosmo M7 يبلغ 3,000$ دولار امريكي، وإذا أردت معرفة المزيد عن تلك الشاشة المميزة، عليك بزيارة موقع B&H  الإلكتروني على الإنترنت .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق