التصوير الفوتوغرافيمعدات تصوير

درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور فوتوغرافية بدقة 8K

كشفت شركة دي جي اي عن Mavic Air 2 طائرة درون جديدة مخصصة للتصوير الجوي والتي تم تزويدها بمستشعر جديد بوضوح 48 ميجابكسل إلى جانب فلتر Quad Bayer يمنح الطائرة القدرة على تصوير فيديو هايبرلابس بدقة 8K وتصوير الفيديو بدقة 4K والتقاط الصور الثابتة بدقة 8K ايضاً… شاهد الفيديو التقديمي ثم تابع القراءة…

اكتشف ايضاً | إطلاق DJI Smart Controller لطائرات مافيك 2

المستشعر الجديد قياس 1/2 انش يستطيع تسجيل فيديو 4K بسرعة 60 إطار في الثانية وتصوير الفيديو بدقة 1080 بسرعة تصل الى 240 إطارً في الثانية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو Hyperlapse بدقة 8K.

درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور فوتوغرافية بدقة 8K

يمكن التقاط كل من الصور ومقاطع الفيديو بتقنية HDR للحصول على تفاصيل أكثر ديناميكية باستخدام ملفات تعريف الصورة D-Cinelike أو Normal. يمكن حفظ اللقطات على الذاكرة الداخلية بسعة 8 جيجا بايت وعلى بطاقات ذاكرة SD الاختيارية التي تدعم مساحة حتى 256 جيجا بايت، تتمتع الكاميرا بمجال رؤية 84 درجة وفتحة العدسة f / 2.8.

درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور فوتوغرافية بدقة 8K

على ما يبدو فإن طائرة DJI Mavic Air 2 أكبر وأثقل من الاصدار السابق، الإصدار الجديد يزن 570 جم (السابق 430 جم) ويأتي أيضًا مزودًا ببطارية أكبر بسعة 3500 مللي أمبير.

درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور فوتوغرافية بدقة 8K

كما أن لديها مانع اهتزاز ميكانيكي ثلاثي المحور يساعد على تعويض اهتزازات الكاميرا والتوتر غير المرغوب فيه أثناء الطيران، تم تحسين وقت الطيران إلى 34 دقيقة ( الاصدار السابق 21 دقيقة ) فيما بقيت السرعة القصوى لـ Mavic Air 2 على حالها بسرعة 68.4 كم في الساعة وسرعة الهبوط 5 متر لكل ثانية.

من الجدير بالذكر أيضًا أن طائرة Mavic Air 2 تدعم OcuSync 2.0 بشكل قياسي، هذه الميزة تساعد على توفير اتصال أكثر موثوقية للمسافات الطويلة وتمكنك من استخدام نظارات DJI.

تتميز وحدة التحكم عن بعد المصممة حديثًا بتصميم مريح للقبضة لتكون أكثر راحة، وتتميز بعمر بطارية طويل مثير للإعجاب يبلغ 240 دقيقة، المشبك الجديد يجعل عملية توصيل الهواتف الذكية سريعًا وسهلاً، بينما تعمل الهوائيات المدمجة على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.

درون Mavic Air 2 الجديدة من دي جي اي بتصوير فيديو 4K وصور فوتوغرافية بدقة 8K

تشمل الميزات البارزة الأخرى في طائرة Mavic Air 2 ضوء هبوط LED موجه لأسفل وتقنية AirSense وتجنب عوائق APAS 3.0  والعودة الذكية إلى المنزل ومجموعة واسعة من أوضاع الطيران الذكية بما في ذلك ActiveTrack 3.0 و Point of Interest 3.0 و Spotlight 2.0 والكثير…

* ميزات ومواصفات درون DJI Mavic Air 2

– مستشعر Quad Bayer جديد بوضوح 48 ميجابيكسل 1/2 انش

– فيديو بدقة 4K حتى 60 إطار وفيديو سلوموشن بسرعة 240 إطار في الثانية

– تصوير فيديو 8K هايبرلابس

– كاميرا بنظام تثبيت ثلاثي المحاور

– دعم برنامج OcuSync 2.0

– نظام تحديد المواقع والملاحة المستندة إلى الموضع

– نظام APAS 3.0 لتجنب العوائق

– الوضع الذكي للعودة إلى المنزل

– بطارية 3،500 مللي أمبير

– السرعة القصوى: 68.4 كم / ساعة

– الحد الأقصى لوقت الرحلة: 34 دقيقة

درون DJI Mavic Air متاح للطلب المسبق بسعر 800$ دولار امريكي، اي ما يعادل: 2,940 درهم اماراتي / 3,000 ريال سعودي / 245 دينار كويتي / 2,910 ريال قطري / 12,600 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا شراء حزمة Fly More التي تتضمن حقيبة كتف وفلاتر ND ومحطة شحن وثلاث بطاريات، لمزيد من المعلومات والمواصفات توجه إلى موقع DJI الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق