انخفاض سعر كاميرا جو برو HERO4 Session إلى 200$ فقط!

سعر كاميرا جو برو

انخفض سعر كاميرا جو برو GoPro HERO4 Session للمرة الثانية في الشهور الأخرى عن سعرها الأصلي البالغ 400$. انخفض السعر مرتين بمعدل 100$ في كل مرة خلال خمسة أشهر، مما جعل سعر الكاميرا يصل إلى 200$، وهو أمر منطقي جدًا بالنظر إلى المواصفات التي لا ترتقي لمواصفات كاميرات خط إنتاج HERO غالية الثمن خاصة HERO4 Silver. إن كاميرا Session التي أصبحت بسعر 200$ جنبًا إلى جنب مع كاميرا  +HERO ، وأرخص من نسخة HERO+LCD بسعر 300$,
من حيث التصميم تمتاز جميع كاميرات جو برو بالتشابه فيما بينها (على العكس من الشكل المكعب الأصغر حجمًا لكاميرا Session).

سعر كاميرا جو برو

 أحد العيوب الأخرى في هذا النموذج هو حقيقة أن البطارية غير قابلة للإزالة، لذا بعد أن انتهاء شحن البطارية، يجب شحن الجهاز بأكمله (أو يجب وصله ببطارية من نوع ما) واذا نسيت مواصفات كاميرا Session، فانعش ذاكرتك بالمواصفات التالية:

– دعم فيديو 1080p 60fps / 1920 x 1440 30fps.

– التقاط صور ثابتة بجودة 8 ميجا.

– عدسات زجاجية بزاوية شديدة العرض + منظور فائق.

– جسم مدمج مضاد للمياه حتى 33 سم.

– تحكم عبر تطبيق GoPro أو SmartRemote.

– أنماط الوقت الفاصل وانفجار الصورة.

– إضاءة آلية منخفضة + وضع ضبط احترافي للفيديو.

– تشغيل بزر واحد.

– منظور جانبي منخفض وإطارات قياسية.

– تركيبات ملصقة مسطحة ومنحنية مدمجة.

– السعر: 200$.

إن خط إنتاج GoPro قد أصبح مربك جدًا في السنوات الأخيرة، خاصة مع كل القطع الإضافية الملحقة فيه. إضافة إلى هذا الارتباك، هناك الإصدارات الأقدم التي لا تُستبدل فورًا حينما يُعلن عن النماذج الجديدة. وسيكون من المثير للاهتمام رؤية ما إذا كانت الشركة ستعالج هذا الموقف في المستقبل أم لا، أو لو كنا سنستمر في رؤية المزيد والمزيد من الإصدارات بأسعار مختلفة. إن هذه الكاميرا هي أول ابتعاد حقيقي عن الشكل التقليدي في التصميم، لذا من الممكن أن يصبح الحجم عامل مميز آخر مع نزول الإصدارات الجديدة مستقبلاً.