تحديثات ادوبي Creative Cloud الجديدة لبرامج صناعة الفيديو 2016

نحن سعداء لنخبركم أنّ الأدوات والميزات الجديدة لتحرير ومونتاج الفيديو والصوت والرسوم المتحركة VFX متاحة الآن في Creative Cloud.في الاصدار المحدث تم احتواء أعمال الوسائط والتعديل بشكل أسرع مما كان سابقا في بريمير برو وميديا اينكودر, ميزات إدارة الوسائط الجديدة والقوية هذه تتيح لك نسخ الوسائط وتحريرها، وتوليد إصدارات خفيفة من ملفات RAW/Native التي يمكن أن يتم تحويلها من وإلى عبر نقرة واحدة.

 

 

وبالإضافة لذلك فإن Premiere Pro سيملك إمكانيات واقع افتراضي جديدة تتضمن حقول لأنماط النظر من أجل الوسائط الكروية. وأيضاً ستحصل على After Effects أكثر استجابة  فضلاً عن تحسينات الأداء والاستقرار عبر تطبيقات الفيديو من أدوبي.

 

 

لوحة Essential Sound متاحة الآن في ادوبي Audition وتمكن المستخدم من دمج واصلاح المقاطع الصوتية الخاصة به بسهولة. ايجاد وترخيص محتوى فيديو 4K الذي تحتاجه مع عمل سلس بين Adobe Stock ولوحة مكتبات Creative Cloud في تطبيقاتك المفضلة والإصدار الأحدث من Premiere Clip يدعم Dropbox مع القدرة على النشر مباشرةً إلى تويتر فضلاً عن إيجاد طريقة بسيطة لوضع علامة مائية لمحتواك.

 

 

شاهد الفيديو في الاسفل وتابع القراءة…

 

 

 

 

 

* أبرز الميزات من التحديث الأخير لأدوات الفيديو والصوت من Creative Cloud تتضمن:

 

 

– التعديل والـ مونتاج مباشرةً خلال الاستيعاب:  بامكان مستخدمي Premiere Pro Cc مباشرة العمل في حين تكون عملية تصدير ملفات الفيديو والصوت الخاصة بهم تتم في الخلفية، والتحول بين صيغ native و proxy بحرية عند استخدام أجهزة متعددة بواسطة CreativeSync
 
 
– عمل proxy القوي في بريمير برو و ادوبي Media Encoder CC يساعد عمل المحررين من خلال وسائط 8K ،HDR، HFR حتى على أجهزة خفيفة مثل الحواسيب المحمولة, المحررون يمكنهم العمل بشكل طبيعي مع صيغ عالية الدقة تصل إلى 8K  مثل RED Weapon أو مع عمل جديد يقوم بإنشاء proxies خفيفة ضمن الاستيعاب.
 
 

 

– أدوات Lumetri Color محسنة ضمن بريمير برو تضيف ادوات HSL ثانوية لتوسيع مجموعة أدوات المحرر لجعل تصحيح وضبط اللون أسهل لكل صانعي الأفلام

 

 

– تطويرات الأداء مثل محرك معاينة الفيديو والصوت الجديد في After Effects CC يقوم بتشغيل فائق للإطارات المخزنة مؤقتاً من أجل أداء سلس, سترى تطويرات كفاءة إجمالية عند التعامل مع التطبيق في حين تأثيرات تسارع GPU تعطي نتائج عرض أسرع.

 

 

– تطويرات Cinema 4D Expoter: الانتقال بمشروع من افتر افكت إلى Maxon Cinema 4D من خلال خيارات تصدير جديدة. طبقات الشكل والنص المتحرك يمكن الآن ان تحفظ مباشرة الى ملف بصيغة Cinema 4D. إضافة عمق وتخصيص الى العناوين والاشكال في سينما فور دي والتغيرات يتم تحديثها تلقائياً في After Effects لعمل رسوم 3D متحركة.

 

 

– شخصيات متحركة أسهل وأكثر كفاءة تتضمن عملية إنشاء دمية مبسطة والتي تمكن المستخدمين من تحديد طبقة الدمية بسهولة وأخذ عدة تسجيلات لحركة الشخصية, المستخدمون يمكنهم تحريك الدمية لتستجيب للحركة لتشغيل الرسوم المتحركة وفقاً لهذا.

 

 

– لوحة Essential Sound جديدة في ادوبي Audition CC تمكن المبتدئين من مزج محتوى الصوت مع نتائج محترفة في لوحة مفردة. بشكل مشابه للوحة Lumetri في Premiere Pro، لوحة Essential Sound توفر تحكمات بسيطة لتوحيد مستويات الصوت، وإصلاح الصوت، تحسين الوضوح، وتساعد الصوت في مشروعك الفيديو كأنها مزجت من قبل مهندس صوت.

 

 

 

 

ايضاً جديد في Audition التصدير المباشر مع Adobe Media Encoder يمكنك من تصدير مشاريع الفيديو مع الصوت المنتهي مباشرةً مع Adobe Media Encoder، وتوفير العودة الى Premiere Pro كل الصيغ والأشكال المسبقة متاحة، بما فيها الصيغ التي تدعم إعادة اللف من أجل تقليل إعادة تشفير الفيديو. احصل على تحكم كامل على قنوات بث الفيديو من أجل صيغ الصوت ذات القنوات المتعددة، مثل MXF، مما يضمن التوافق مع عملك والمعايير القياسية.

 

 

إيجاد أصول Adobe Stock بسرعة من خلال البحث الجديد في مكتبات Creative Cloud. الأصول المرخصة في مكتبتك هي الآن موسومة بعلامة من أجل سهولة تعريفها، الفيديوهات يتم عرضها مع معلومات الصيغة والمدة، والفيديوهات المحفوظة مرتبطة بالفيديوهات المعاينة على موقع Adobe Stock …
 
 
 
لم ننتهي بعد, سنتحدث قريبا عن جميع التحديثات التي اجريت على برنامج ادوبي بريمير برو 2015.3.