معدات تصوير

ميكسر Zoom PodTrak P8 لتسجيل وتحرير الصوت بشاشة لمس مخصص للبودكاست

اذا كنت تحتاج إلى جهاز تسجيل صوتي للتعامل مع عدة ضيوف في نفس الجلسة ربما عليك الاطلاع على Zoom PodTrak P8 هو جهاز تسجيل جديد مخصص للـ بودكاست يمكنه التعامل مع جميع احتياجات البث الصوتي الاحترافي الخاص بك.

* الفيديو التقديمي لـ Zoom PodTrak P8

YouTube video

في الآونة الأخيرة، تم الاعلان عن Zoom P4 وهو جهاز يجعل تسجيل البودكاست بجودة عالية أسهل من أي وقت مضى، يوفر Zoom PodTrak P8 جميع الوظائف وسهولة الاستخدام الموجودة في P4 لكن مع المزيد من الاعدادات والميزات التي يستفيد منها مستضيفي البرامج الحوارية الاذاعية.

Zoom PodTrak P8

يمكن لجهاز Zoom PodTrak P8 استيعاب المزيد من الميكروفونات الامر الذي يمنحك ستة مدخلات ميكروفون عالية الـ gain والذي يمكنها بسهولة استيعاب الميكروفونات الديناميكية (مثل Shure SM7B) والميكروفونات المكثفة Condenser مع ستة مخرجات لسماعات الرأس يمكن التحكم فيها بكل سهولة.

Zoom PodTrak P8

علاوة على ذلك، يمنحك الجهاز مزيدًا من عناصر التحكم في تشكيل نغمة الصوت وتحريره مباشرةً، قم بتعديل الصوت الخاص بك أو قم بضبط صوت الضيوف أو قم بتطبيق تقليل الضوضاء أو تشكيل الـ tone وكل ذلك دون الحاجة الى اي جهاز او برنامج اخر، تتيح لك وظائف التحرير المدمجة اضافة تلاشي مقاطع الصوت وتقسيمها ودمجها وتقطيعها دون استخدام جهاز الكمبيوتر مطلقًا.

Zoom PodTrak P8

يمنحك Zoom PodTrak P8 خيارات متعددة ومتزامنة للتعامل مع الضيوف عن بُعد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، أحد الخيارات هو توصيل هاتفك مباشرة بإدخال TRRS ستريو مخصص أو الاستفادة من محول BTA-2 Bluetooth (متوفر بشكل منفصل) للحصول على الصوت لاسلكيًا من هاتفك الذكي إلى قناة TRRS الموجودة على P8.

اقرأ ايضاً | ميكسر لبث الفيديو بدقة HD بثمان قنوات اتصال Roland V-8HD

إذا كنت تتحدث إلى شخص ما عبر VoIP فيمكنك توصيل الكمبيوتر الذي يدعم Skype أو Zoom بمنفذ USB-C مخصص, يستحوذ هذا الإدخال على القناة السادسة لـ P8 مما يعني أنه لا يزال بإمكانك استخدام إدخال TRRS ودعوة المزيد من الضيوف في وقت واحد.

ميكسر Zoom PodTrak P8 لتسجيل وتحرير الصوت بشاشة لمس مخصص للبودكاست

يحتوي Zoom PodTrak P8 على تسع منصات وأربعة بنوك لتخزين وتشغيل الأغاني والإشارات والموسيقى، يتوفر ثلاثة عشر صوتًا مسجلاً مسبقًا ويمكنك تحميل ما يصل إلى 36 صوت خاص بك، تذكر أن اتصال USB-C يتيح لك أيضًا تشغيل الجهاز كواجهة صوت بـ 2 مدخلات و 2  مخرجات مع جهاز ماك و ويندوز و iOS وحتى بعض أجهزة اندرويد، استخدم هذا الاتصال لتسجيل البودكاست الخاص بك إلى مسار استريو أو للبث المباشر.

ميكسر Zoom PodTrak P8 لتسجيل وتحرير الصوت بشاشة لمس مخصص للبودكاست

للتسجيل متعدد المسارات، يوفر PodTrak P8 فتحة SD قادرة على معالجة 512 جيجابايت من الصوت، يمكنك تسجيل كل مدخلات XLR وقنوات الصوت الاخرى بشكل منفرد، يقوم PodTrak P8 أيضًا بإجراء تسجيل استريو رئيسي مع معالجتك ومزجك الذي قمت به من أجل تصدير سريع وسهل.

يوفر PodTrak P8 حلًا متعدد الإمكانات للبث الصوتي وخيارات طاقة متعددة، يعمل عبر أربع بطاريات أو حتى عبر طاقة USB عند توصيله بجهاز كمبيوتر او عبر التيار المتردد، سيباع الجهاز بسعر 500$ دولار امريكي وبإمكانك طلبه عبر متجر B&H.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى