فيديو

مشهد من سلسلة Spy in the Wild لكاميرا “تجسس” على شكل طائر بين سرب من الفراشات

نشرت قناة PBS Nature مؤخرًا مقطع فيديو من سلسلة Spy in the Wild الرائعة لمشهد تم تصويره باستخدام طائرة بدون طيار على هيئة طائر طنان مخصصة للتجسس، المشهد يظهر سرب من الفراش عدده يقرب من نصف مليون فراشة ملكية تجمعت في مساحة ضيقة داخل احدى الغابات، هذا السرب ما لبث ان احس بدفء اشعة الشمس حتى قام بالتحليق بشكل مذهل للعين.

Spy in the Wild

سلسلة Spy in the Wild الوثائقية من انتاج بي بي سي هي عبارة عن مجموعة من الحلقات التلفزيونية والتي تعتمد بشكل كامل على كاميرات تجسس متحركة متخفية على شكل حيوانات برية لتكشف عن سلوك الحيوانات عندما يتعلق الأمر بالتعايش والذكاء والحب والصداقة فيما بينها،

* الفيديو من سلسلة Spy in the Wild

YouTube video

تم التقاط هذا المشهد في بستان يتواجد في أعماق جبال المكسيك، في البداية يمكن رؤية عدد كبير جداً من الفراشات النائمة تجمعت معًا للحصول على الدفء، لكن مع ارتفاع درجة حرارة الشمس اضطرت الفراشات الى تغيير مكانها ولكن على طريق الدومينو.

شاهد ايضاً | مصور يتمكن من تصوير تايملابس مذهل باستخدام الهاتف الذكي

كما يقول المعلق الصوتي ” اللقطات الناتجة مذهلة للغاية ومن الواضح أنها نادرة جدًا “، بإمكانك مشاهدة الحلقة كاملة او الاطلاع على مجموعة من الحلقات من قناة PBS Nature، فيمكنك العثور على الحلقات الكاملة عبر هذا الرابط.

ما رأيك بهذه الطريقة في تصوير الحياة البرية؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى