أخبارالتصوير الفوتوغرافيصناعة الافلام

فوجي فيلم تصدر عدستين GF لكاميرات ميديوم فورمات

فوجي فيلم تصدر عدستين GF لكاميرات ميديوم فورمات

فوجي فيلم  كشفت اليوم عن عدسات جديدة نخصصة لـ كاميرات ميديوم فورمات بقياسين مختلفين اولهم GF 110mm والثاني GF 23mm هذه العدسات مصممة لجودة صورة وتباين فائقتين مع القدرة على دعم مستشعرات تصل حتى وضوح 100 ميجا بيكسل ايضاً كلاهما تملكان تركيز تلقائي هادئ وسريع بواسطة محرك خطي ولديهما مقاومة غبار وطقس.

فوجي فيلم تصدر عدستين GF لكاميرات ميديوم فورمات

عدسة GF 110mm تملك طول بؤري يقارب 87 ملم وتتميز بحد أقصى للفتحة f/2، هذا سوف يجعل منها خيار شائع لصور الـ بورتريه حيث ان طولها البؤري وسرعتها تمثلان إغراء للمصورين ويمكن صنع صور ذات عمق مجال سطحي للغاية. عدسة GF 23mm على الجانب الأخر تملك طول بؤري يقارب 18ملم واسع وحد أدنى من التشوش مما يجعل منها خيار جيد للمناظر الطبيعية والبنى المعمارية.

فوجي فيلم تصدر عدستين GF لكاميرات ميديوم فورمات

إلى جانب هذه العدسات فوجي فيلم أعلنت أيضاً عن تحديث خطة العدسات telephoto prime ومحولة tele كما تخطط أيضاَ لإصدار View Camera Adapter G في يونيو حزيران 2017 لكاميرة GFX 50S. وبالإضافة لذلك يوجد تحديث برمجي من أجل كاميرا GFX 50S على الطريق والذي يتضمن ربط بالكمبيوتر بواسطة Wi-Fi وتحسين التشغيل وتركيز تلقائي.

– سعر عدسة فوجي فيلم  GF 110mm f/2 R LM WR
يبلغ 2,800 $ دولار اي ما يعادل 10,285 درهم اماراتي /
10,500 ريال سعودي /
850 دينار كويتي.

سعر عدسة فوجي فيلم  GF 23mm f/4 R LM WR
 
يبلغ 2,600 $ دولار
اي ما يعادل 9,550 درهم اماراتي /

9,750 ريال سعودي /
790 دينار كويتي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى