أخبارصناعة الافلام

سوني تقدم كاميرة HXR-NX5R المطوّرة لتصوير الفيديو

كاميرة HXR-NX5R

كم عدد الأشخاص الذين اعتمدوا على كاميرة HXR-NX5R  للفعاليات والشركات والأخبار والمشاريع الوثائقية؟ لقد كانت NX5U أول كاميرة فيديو NXCAM من Sony وكانت النموذج الذي نقل سوني من التسجيل على الشريط إلى الذاكرة، والآن قامت هذه الشركة الكبيرة بتقديم كاميرة HXR-NX5R الجديدة المصممة والمحدثة مع ميزات كفاءة لتصوير والتقاط أسرع.

سوني تقدم كاميرة HXR-NX5R المطوّرة لتصوير الفيديو

تملك كاميرة HXR-NX5R ثلاث مستشعرات 1/2.8″ Exmor CMOS القادر على تسجيل فيديو بدقة 1080p بمعدل 60 اطار في الثانية بصيغة XAVC S وبحجم 50 ميجا بايت للثانية، وبصيغة AVCHD بتردد 28 ميجا بايت للثانية بوقت واحد إلى كرتي ذاكرة SD، وإنَّ اختيار الصيغة يوفر المرونة للدخول بسير عمل أكثر تنوعاً واستيعاب أفضل لمتطلبات الزبون المتنوعة، إن كاميرة الفيديو تمتلك عدسة G مدمجة بتكبير 20x بمجال تكبير بصري 28.8-576 ملم وبتركيز وفتحة عدسة وحلقات تكبير منفصلة.

سوني تقدم كاميرة HXR-NX5R المطوّرة لتصوير الفيديو

ولضمان جودة الصورة المثلى فإن كاميرة HXR-NX5R  تمتلك معالج إشارات رقمية متطور والذي يقدم تخفيض تشويش متقدم مع امكانية إعادة استنساخ التفاصيل بدقة. الميزات الجديدة الجيدة تتضمن مخرج 3G-SDI بالإضافة إلى HDMI وامكانية بث عبر WiFi وعدسة معاينة OLED وقبضة تحكم توفر وصولاً أسهل لوظائف كاميرة HXR-NX5R  و جميعها تقدم سير عمل أسرع، وقد تم إضافة Sony MI Shoe والتي ستسمح لك بتوصيل مستقبلات وميكرفونات دون استخدام الكابلات.

سوني تقدم كاميرة HXR-NX5R المطوّرة لتصوير الفيديو

أحياناً الأشياء الصغيرة تصنع الفارق، وميزة أخرى مريحة هي ضوء فيديو LED القابل لتعديل السطوع والذي سيكون كل ما تحتاج إليه، واعتماداً على التطبيقات الخاصة بك فإن كاميرة HXR-NX5R قد تكون كل ما تحتاج إليه. شاهد الفيديو التالي الذي يوضح جميع ميزات الكاميرا مع اضافة ضوء الـ LED :

YouTube video

تم إصدار منتجين إضافيين مع كاميرة NX5R
الأول هو جهاز تحكم عن بعد RM-30BP
القادر على التحكم بالكاميرا والعدسات
وإعادة التشغيل والمزيد،
والثاني هو ناقل MCX-500
وهو ناقل ب 4 قنوات فيديو من أجل البث.

سوني تقدم كاميرة HXR-NX5R المطوّرة لتصوير الفيديو

سعر كاميرة سوني  HXR-NX5R

يبلغ 3,250$ دولار
اي ما يعادل 11,940 درهم اماراتي /
12,185 ريال سعودي.
اخيرا لا تنسى ان  تشاركنا ارائك حول هذه الكاميرا
في خانة التعليقات اسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى