أخبارصناعة الافلام

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

تتميز هذه الشاشات بأسعار في المتناول مقارنة بنظرائها المدعمة بتقنية الـHDR. قمنا سابقا بتغطية الإعلان عن شاشة الإنتاج بتقنية HDR من SmallHD . و الآن نشارككم اعلان الشركة عن اطلاق نسخة “الاستديو” المتوفرة بحجمي 17 انش و 24 انش. تتميز الشاشة بنفس الصلابة، القدرة على تشغيل نفس البرامج، التمتع بنفس جودة الصورة ونفس دقة الألوان مقارنة بنظيرتها الـ HDR.

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

الاختلافان الاساسيان هما أن هذه الشاشات الجديدة الموجهة للإنتاج بدقة 1080p مصممة لبيئة عمل محددة الإضاءة و الذي يجعلها أقل ثمنا من النسخ ذات الشاشات فائقة الإضاءة المعلن عنها سابقا.  كل من نسختي 1703 و 2403  يشتركان مع نسخة الـ HDR بنفس مجموعة الملحقات الخاصة.

كل إطار شاشة مصنوع من مادة الألمنيوم المدعمة و التي تحمل حامي شاشة بولي كربوني بسمك 3 ملمتر قابل للتغيير. نظام RapidRail Shoe Mount يمكن من تثبيت ملحقات من شركات أخرى و تغذيتها بالطاقة، مما يجعل من تركيب نظام لا سلكي أمرا سهلا. 

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

SmallHD

من أشهر مميزات أجهزة SmallHD البرنامج التشغيلي، تستعمل شاشات SmallHD نظام الصفحات و تعتمد على مجموعة من الأدوات لتحسين التركيز بصفة سريعة، اصلاح الألوان و اتخاذ قرارات تخص الإضاءة. نظام اختلاف المشاهد الجديد يوفر مشاهدة متزامنة للثلاث نقاط ادخال أو رؤية مختلفة لنفس المدخل بخصوصية مختلفة أو/ و بـ LUT الذي يتم تطبيقه على كل مشهد.

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

نسختي 1703 / 2403 الخاصة بالاستديو ستكونان متوفرتين على موقع الشركة SmallHD.com وعند البائعين المرخصين من الشركة لبيع منتوجاتها و ذلك في شهر 2016 ولكي تشاهد قوة وصلابة الشاشتين شاهد الفيديو المثير التالي ثم تابع القراءة …

YouTube video

تقنية ColorFlow المدمجة تمكن من استعمال خاصية LUT بتقنية  3D بطرق متنوعة: تقويم العرض، استعمال المعاينة الحينية للـ LUT الابداعي في مرحلة ما بعد الإنتاج، و إمكانية تضمين الLUT في تدفق الفيديو على الشاشات. تقنية HD waveform المدمجة تمكن من التحليل الدقيق لما قبل و بعد الLUT المطبق على بيانات الفيديو و تحسين إضافي لتعريض القرارات عند تصوير سجلات مسطحة المظهر.

شاشة SmallHD 1703 بحجم 17 انش

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

 يبلغ سعرها 2999 دولار اي ما يعادل 11 الف درهم اماراتي /  11,250 ريال سعودي وتتميز بالآتي :

– حجم 17″ بدقة 1920×1080

– ألوان 100% REC 709

– مدخل / مخرج HDMI, 2 مدخل/مخرج SDI

– تحويل صيغة بين HDMI و SDI

– مدخل طاقة XLR 3pin

– نظام ألوان ذكي 8-bits

– تقنية ColorFlow 3D LUT

– نظام RapidRail Shoe-Mount

– هيكل مصنع من الألمنيوم المدعم

شاشة SmallHD 2403 بحجم 24 انش 

تعرف على شاشات ستوديو الإنتاج الجديدة من SmallHD

يبلغ سعرها 3499 دولار اي ما يعادل 12,855 الف درهم اماراتي /  13,130 ريال سعودي تتميز بالآتي :

– حجم 24″ بدقة 1920×1080

– ألوان 100% REC 709

– مدخل/مخرج HDMI, 2 مدخل/مخرج SDI

– 2 مدخل طاقة XLR 4pin, مخرج Lemo

– نظام ألوان ذكي 10-bits

– تقنية ColorFlow 3D LUT

– نظام RapidRail Shoe-Mount

– هيكل مصنع من الألمنيوم المدعم

ما رأيك في الشاشات الجديدة التي طرحتها SmallHD وهل تعتقد ضرورة التوفر على تكنولوجيا مماثلة؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات أسفل المقال.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى