أخبارصناعة الافلام

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

تحديث كبير جديد يضيف دعم محسن إلى DNxHD / DNxHR بالإضافة إلى خيارات مراقبة جديدة، حيث أعلنت بلاك ماجيك ديزاين عن Video Assist 2.2 ، وهو تحديث كبير لمستخدمي جهاز تسجيل ومراقبة الفيديو Video Assist 4K والذي يضيف مراقبة ألالوان الخاطئة وخيارات تركيز موسعة وميزات جديدة لتدوير الشاشة. يتوفر Video Assist 2.2 للتحميل من موقع بلاك ماجيك ديزاين منذ أسبوع مجاناً لجميع عملاء Video Assist 4K.

 

 

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

 

 

التحديث Video Assist 2.2 الجديد يسمح للمستخدمين
بحفظ ملفات DNxHD و DNxHR
في حافظات MXF
والتي تحسِّن التوافق مع أنظمة Avid التي تعمل على ويندوز
وتزيل الاعتماد على صيغة ملف .mov،
بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الآن الأختيار
بين صيغ DNxHR HQ و SQ و LB عند التسجيل.

 

 

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

 

 

تحديث Video Assist 2.2 يضيف أيضاً أدوات تعرض مراقبة الألوان الخاطئة إلى بلاك ماجيك Video Assist 4K، أدوات تعرض الألوان الخاطئة تسهِّل من إعداد التعريض في أجزاء مختلفة من الصورة عن طريق تحديد مجالات ألوان محددة من الإنارة مع تراكب اللون، وعلى سبيل المثال يشير اللون الأخضر إلى اللون الرمادي المحايد بينما النغمات الوردية هي مراجع جيدة للجلد وهي عادة توقف واحد من الرمادي المحايد، استخدام الألوان الكاذبة يساعد مشغل الكاميرة في الحفاظ على ثبات التعريض من لقطة إلى أخرى. 

 

 

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

 

 

بالإضافة إلى ذلك فإن تحديث Video Assist 2.2 يوسع أيضاً الخيارات لمساعد التركيز بحيث يُمكن للعملاء الآن الاختيار إن كانوا يريدون رؤية مؤشر ذروة التركيز باللون الأحمر أو الأخضر أو الأزرق أو الأسود أو الأبيض أو مؤشر ذروة تركيز تقليدي، هذا يسهذِل للعملاء التعديل الدقيق للتركيز في مجال أوسع من المشاهد وتحت مختلف ظروف الإضاءة المتنوعة، وسيمتلك العملاء الآن القدرة على التحكم اليدوي بدوران الشاشة وإيقاف ميزة التدوير التلقائي والتي تسهل على العملاء استخدام بلاك ماجيك Video Assist 4K بأدوات منع الاهتزاز Gimbal المتحكم بها باليد والمعدات الأخرى المصممة لتحريك الكاميرا والمعدات في نفس الوقت.

 

 

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

 

قال Grant Petty المدير التنفيذي في شركة بلاك ماجيك ديزاين العملاء يحبون بلاك ماجيك Video Assist 4K الجديد وقد أصبح جزء لا يتجزأ من مجموعة أدوات جميع صانعي الأفلام، هذا التحديث الجديد هو مثير لأنه يُتيح للعملاء المزيد من خيارات التسجيل وتوافق الملفات أكثر مما مضى بالإضافة إلى بعض أدوات المراقبة المذهلة الجديدة والتي ستساعد صانعي الأفلام على تعريض لقطاتهم بالشكل المناسب والتركيز عليها بسرعة أكبر مما مضى لكي يستطيعوا التصوير بثقة أكبر.

 

 

* التوفر والسعر : تحديث بلاك ماجيك Video Assist2.2 متوفراً الآن للتحميل مجاناً من موقع بلاك ماجيك ديزاين.

 

 

 

* حول بلاك ماجيك Video Assist4K

 

 

تم تقديمه هذا العام في مؤتمر NAB، إن بلاك ماجيك Videoo Assist4K هو مسجل فيديو  وجهاز عرض الكل في واحد والذي يمكن أن يستخدم لإضافة تسجيل ومراقبة احترافية لأي كاميرة SDI أو HDMI، إنه يمتلك شاشة 7 انش ساطعة عالية الدقة من أجل تفقد التركيز والتركيب ومسجلات UHS-II عالية السرعة تعمل مع بطاقات SD الحديثة الأفضل أداءً من أجل تسجيل لا يتوقف بدقة HD / Ultra HD، ومدخلين ميكرفون XLR عالي الجودة من أجل تسجيل الصوت الاحترافي ومكبر صوت داخلي والمزيد.

 

تحديث Video Assist 2.2 من بلاك ماجيك ديزاين

 

إن بلاك ماجيك Videoo Assist4K مثالي
للعملاء الذين يحتاجون مراقبة أفضل وتسجيل صوت أعلى جودة،
الكاميرات القديمة غالباً ما تمتلك صيغ ملفات أو أشرطة مخصصة وصعبة الاستخدام،
بينما الكاميرات الاستهلاكية الأقل تكلفة
غالباً تمتلك صيغ ملفات منخفضة الجودة
وشاشات أصغر مما يحد من الاستخدام الاحترافي،
بلاك ماجيك Videoo Assist4K
يحل هذه المشكلة لأنه يعمل بأي نوع  من كاميرات DSLR
إلى مسجلات الفيديو القديمة التي تعتمد على الأشرطة وحتى كاميرات الأفلام الرقمية الحديثة.

 

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى