التصوير الفوتوغرافيفيديو

تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

المصور مارتن هيك جذب انتباهنا مرة أخرى عن طريق الفاصل الزمني الذي نشره مؤخرا، لقد تكلمنا في الماضي عن اثنين من الفواصل الزمنية 4K الخاصة به، واليوم نعرض شيء أكثر إدهاشاً, الفاصل الزمني باتاجونيا بجودة 8K تايم لابس الملتقط بشكل كامل على كاميرة متوسطة الصيغة “ ميديوم فورمات “.

تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

لتصوير هذا الجمال أمضى مارتن ستة أسابيع على الطريق وهو يسافر لمسافة أكثر من 7500 كيلو متر والتقط ما يقارب 100000 صورة، كما أنه دمر سيارة وشاهد ثوران بركاني أثناء رحلته، كل الصور تم التقاطها على كاميرة بينتاكس 654Z متوسطة الصيغة.

تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

إن نتيجة كل هذا التعب والدموع والرعب هو فاصل زمني عالي الدقة لدرجة أن معظمنا لا يمكنه الاستمتاع به بكل عظمته، إن استطعت قم بتشغيل الفيديو في الأسفل تايم لابس بدقة 8K أو سيتوجب عليك أن تكتفي بدقة 4K أو دقة 1080p مثل بقية البسطاء. شاهد الفيديو في الاسفل :

YouTube video

هذا الثوران البركاني الذي ذكرناه سابقاً؟ ذلك يشير إلى ثوران بركان كالبوكو في تشيلي وهو لم يصنع الفيديو في الأعلى ولكنه يقوم بإظهاره واضحاً في الفيديو خلف الكواليس BTS في الأسفل، وإن أحببت تلك القصاصة الصغيرة انظر إلى الفاصل الزمني تايم لابس 4K الكامل لبركان كالبوكو، إنه مذهل.

لرؤية المزيد من أعمال هيك المذهلة زوروا موقعه الالكتروني أو قناته على اليوتيوب أو صفحته على الفيس بوك أو ملفه الشخصي على تويتر. ما رأيك بهذا الـ تايم لابس المذهل؟ شاركنا ارائك وتعليقاتك في خانة التعليقات اسفل الموضوع.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى