مونتاج

الاعلان عن Pinnacle Studio 24 اصدار جديد من برنامج مونتاج الفيديو للمحترفين

قدمت شركة Corel Corporation مؤخرًا آخر تحديث لبرنامج تحرير الفيديو Pinnacle Studio 24 Ultimate لمنصة ويندوز، يدعم هذا الإصدار تحرير الفيديو بدقة 4K و HD و 360 درجة وأداة اقنعة محسّنة ورسومات متحركة جديدة.

* الفيديو التقديمي لـ Pinnacle Studio 24

YouTube video

* برنامج بيناكل ستوديو 24

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج تحرير الفيديو Pinnacle فهو برنامج تحرير فيديو خاص فقط بنظام تشغيل ويندوز وهو مصمم بشكل أساسي للمبتدئين والمستخدمين المحترفين، إنه سهل الاستخدام ويتميز بأدوات بديهية للغاية، ومع ذلك تم إضافة المزيد والمزيد من الميزات الاحترافية إلى البرنامج.

Pinnacle Studio 24

يتوفر Pinnacle Studio 24 بثلاث اصدارات مختلفة، Studio و Studio Plus و Ultimate، مع كل إصدار يمكنك الوصول إلى أدوات وميزات أكثر من غيرها، الإصدار الرئيسي والمزيد من الميزات الكاملة لمحرر الفيديو هو Ultimate.

* ميزات Pinnacle Studio 24 Ultimate

– مسارات غير محدودة ودعم فيديو بدقة 4K وتحرير متعدد الكاميرات حتى 6 كاميرات وتحرير فيديو 360 درجة أيضًا، يدعم بيناكل ستوديو الانتقالات الديناميكية وتتبع الشفافية وفيديوهات ستوب موشن.

– محرر عناوين محسّن يسمح لك بتعديل معلمات أي عنوان باستخدام عناصر تحكم تستند إلى الإطارات الرئيسية، من الأسهل أيضًا استخدام عناصر التحكم في الإطار الرئيسي وحفظها كإعداد مسبق، أخيرًا ، يمكنك نسخ / لصق مجموعات من الإطارات الرئيسية عبر الخط الزمني لتكرار الانتقالات والتعديلات والتأثيرات بسرعة.

Pinnacle Studio 24

– أداة Mask للفيديو محسّنة لإنشاء أقنعة وتعقبها في مشهدك.

– يمكنك الآن إنشاء وحفظ الإعدادات المسبقة والمشاريع الفرعية والمقاطع المتداخلة لاستخدامها في المشاريع المستقبلية.

– اداة الملاحظات Notes للمشروع والتي تسهل تنظيم العمل بين مهام التحرير متعددة الأيام.

– مكتبة رسومات متحركة جديدة تحتوي على رسومات وخلفيات متحركة.

الاعلان عن Pinnacle Studio 24 اصدار جديد من برنامج مونتاج الفيديو للمحترفين

اقرأ ايضاً | برنامج VEGAS Movie Studio 17 لمونتاج الفيديو بميزات إحترافية

– الصوت المحيطي 5.1.

– أدوات Color Grading متاحة ويمكنك بسرعة ضبط توازن اللون الأبيض والتشبع ومنحنى الدرجة اللونية بالإضافة إلى تطبيق LUT على لقطاتك.

– يمكن لـ بيناكل ستوديو 24 تسجيل شاشتك وكاميرا الويب، في MultiCam Editor يمكنك دمجها مع لقطات موجودة؛ هذا مفيد إذا كنت تقوم ببث / ألعاب الفيديو .

– شيء يفتقر إليه الكثير من برامج تحرير الفيديو في الوقت الحاضر، ميزة Pinnacle MyDVD التي تمكنك من نسخ مشاريعك على قرص دي في دي.

الاعلان عن Pinnacle Studio 24 اصدار جديد من برنامج مونتاج الفيديو للمحترفين

* السعر والتوافر

جميع إصدارات Pinnacle Studio 24 متاحة الآن، اصدار Ultimate بسعر 130$ دولار امريكي، اصدار Plus بسعر 100$ دولار امريكي، اصدار Pinnacle Studio 24 بسعر 60$ دولار امريكي، إذا كان لديك بالفعل إصدارات سابقة فإن سعر الترقية متاح، للحصول على قائمة كاملة بجميع ميزات بيناكل ستوديو يمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى