دروس ونصائحمعدات تصوير

افضل ترايبود يمكنك شراؤه بسعر اقل من 50 دولار

لا شك بأن الحامل ثلاثي القوائم هامة للغاية ويحدث فارق كبير في عملية التصوير الفوتوغرافي او تصوير الفيديو بشكل احترافي، لذلك سنتحدث اليوم عن افضل ترايبود يمكنك الحصول عليه بسعر أقل من 50 دولار حيث إذا كنت تريد امتلاك ترايبود بميزانية محدودة فهنا نساعدك في تحقيق ذلك عن طريق عرض الخيارات المتاحة لديك مع ذكر مميزاتها وسعرها.

* افضل ترايبود بسعر أقل من 50 دولار

إذا كنت تمتلك ميزانية محدودة وتريد الحصول على ترايبود للتصوير الفوتوغرافي فهنا نوفر لك 6 خيارات لأنواع مختلفة وكلها بسعر أقل من 50 دولار، ولكن قبل أن تقبل على شراء نوع معين عليك أن تتحقق أولا من بعض المواصفات، لذا لا تنظر للسعر فقط لكي تستطيع شراء المنتج الذي يتناسب معك، وفيما يلي أفضل 6 ترايبود:

* حامل ثلاثي Manfrotto PIXI Evo 2 Section

يعد من الحوامل المميزة التي توفر العديد من الخيارات أثناء التصوير، سعة الحمولة لهذا الترايبود الصغير 2.5 كيلوغرام تقريباً وهو مصنوع من مادة الألومنيوم، لكن استخداماته محدودة في سطح المكتب او على الاسطح المنخفضة،سعر هذا الترايبود هو 45$ دولار فقط.

* ترايبود Nikon Compact Tripod with 2-way Panhead

يوفر هذا الحامل الثلاثي حمولة تبلغ 1.250 غرام وهو حامل ثلاثي خفيف الوزن، مصنوع من مادة الألومنيوم وأقصى ارتفاع يصله هو 1,010 سنتيمتر كما أن أقل ارتفاع له هو سنتيمتر، لذا يصنف من بين افضل ترايبود بسعة تحميل وبسعر منخفض حيث يباع بسعر 48$ دولار امريكي.

افضل ترايبود

* حامل ثلاثي Joby GorillaPod 1K Flexible Mini-Tripod

يتمتع هذا الحامل بمرونة عالية ووزن خفيف لذا يسهل استخدامه أثناء التنقل من مكان لآخر ويحتوي على أرجل ملتفة ومرنة وقوية يمكن تثبيتها في الاماكن الوعرة، سعة تحميل هذا الترايبود هي 1 كجم ويحتوي أيضا على حلقات قبضة مطاطية بالإضافة إلى وجود مقابض للقدم وهو من اشهر الحوامل الثلاثية خفيفة الوزن ويباع بسعر 50$ دولار فقط.

افضل ترايبود

* ترايبود Bower VTSL7200 3-Section 72″

يعد من أرخص أنواع الحوامل الثلاثية وأقلها تكلفة بالرغم من مميزاته العديدة حيث يحتوي على خطاف ملحق وحقيبة حمل مريحة ورائعة كما أن سعة التحمل هي 1,8 كيلوجرام، يحتوي الحامل على رأس بوعاء ثلاثي الاتجاه وهو مصنوع من مادة الألومنيوم ويباع بسعر 33$ دولار امريكي.

افضل ترايبود

اكتشف ايضاً | افضل كاميرات تصوير فيديو 4k لعام 2020

* حامل ثلاثي القوائم Dolica 62 Proline

خفيف الوزن ومصنوع من سبائك الألومنيوم، ويبلغ ارتفاعه 157 سنتيمتر ويساعد في الحصول على تصوير ثابت بالنسبة للقطات المتتابعة، كما يحتوي على رأس قوي رائع جدا وجودة بناء متينة ويباع بسعر 48$ دولار امريكي.

* حامل ثلاثي Slik U8000 Video/Photo Tripod

يعد واحد من افضل الحوامل الثلاثية الموجودة في السوق ويحتوي على مميزات عديدة تساعدك اثناء التصوير مثل قدرة التحميل التي تصل الى 2.2 كيلوجرام وارتفاعه الذي يصل الى 1,5 متر ويباع بسعر 45$ دولار امريكي.

هل تمتلك احد هذه الحوامل الثلاثية؟ هل هناك ترايبود معين لم نذكره في هدا المقال؟ شاركنا به في خانة التعليقات ولا تنسى متابعتنا للإطلاع على اخر اخبار معدات التصوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى