اطلاق مجموعة Cintiq Pro الجديدة من Wacom

الدفعة الأخيرة من منتجات Wacom تم الإعلان عنها مؤخراً، من خلال الإعلان عن خط Wacom Cintiq Pro من الأجهزة اللوحية والأقلام. وبعد أكثر من 30 عام من ابتكار المنتجات وردود العملاء فإن Wacom Cintiq Pro يعد بتوفير أكثر أداء قلم دقة وطبيعية حتى الأن، ذلك الذي سيساعد الرسامين والمخرجين المبدعين والمصورين الفوتوغرافين وأي شخص له شغف فني للإفراج عن قدراتهم الإبداعية. شاهد الفيديو التقديمي ثم تابع القراءة…

 

 

 

 

يقول ماشهيكو يامادا، الرئيس والمدير التنفيذي في واكوم ” تؤمن Wacom بأن إمكانات مستخدمينا لا حدود لها ونحن ملتزمون بمساعدتهم على الوصول الى أهدافهم الفنية من خلال إخراج الفن والتصاميم إلى الحياة والوصل بين الإلهام والواقع بواسطة مجموع منتجاتنا المصممة للإبداع, بفضل أداء قلم Cintiq Pro المذهل وغيره من ميزات التصميم فإن الأشخاص الشغوفين باستكشاف الأمور الإبداعية يمكنهم نقل ما في قلوبهم وروحهم بفعالية إلى الشاشة الرقمية “.

 

 

 

 

خط Wacom Cintiq Pro مؤلف من اثنين من الأجهزة اللوحية الجديدة و Pro Pen 2 الجديد. وبناءً على تاريخ Wacom الطويل من الابتكارات فإن هذه المجموعة تم الكشف عنها استجابةً للمنافسة في أسواق التصميم الاحترافي أي مع iPad Pro و Apple Pencil والإصدار الأخير من Microsoft Surface Studio والذي وجه ضربة قوية للطريقة التي يعمل بها الفنانين الرقميين.

 

 

 

 

عامل الجذب الرئيسي في تجربة Cintiq Pro هو Pro Pen 2، والذي يوفر حساسية ضغط ودقة أكثر بأربع مرات من Pro Pen السابق من واكوم. هذا النموذج المطور يوفر تجربة حدس رائعة وتقريباً خالية من التأخير وأيضاً تعطي فقط الكمية المطلوبة من الاحتكاك.

 

 

 

بفضل عملية الربط الضوئية الجديدة التي تقلل بشكل كبير من الانحراف، أداء القلم على الشاشة بالنسبة إلى Pro Pen 2 يماثل استخدام الأدوات التقليدية مثل الأقلام والفرش. أما بالنسبة إلى أجهزة Wacom Cintiq اللوحية، فهي متاحة بنموذجي 13 و16 انش، كلاً منهما يتميز بلمس متعدد يتيح التنقل بسهولة وسرعة. هذا أيضاً يوفر للمستخدمين القدرة على تكبير وتدوير الـ رسم والنماذج مع دعم التطبيقات الإبداعية ثنائية وثلاثية الأبعاد.

 

 

 

 

كل جهاز لوحي تم تزويده بشاشة زجاجية من الحافة إلى الحافة لتحسين حركة القلم وضربات الفرشاة. وللارتقاء إلى مستوى التحدي الموجود في Microsoft Surface Studio، فإن أجهزة Wacom Cintiq Pro توفر أيضاً طرق مرنة للعمل وهذا بفضل الانبثاقات المتكاملة كلياً ووضع الشاشة الاختياري بثلاث أوضاع الذي يتيح للمستخدمين العمل بالطريقة التي تناسبهم.

 

 

 

 

يقول إد نيومان، رئيس التسويق في وحدة أعمال واكوم ” الإبداع يدفع الفنانين والمصممين إلى إعادة تصور ما هو ممكن. لكن بالنسبة إلى الأشخاص فإنه لجعل العالم مكان أكثر إبداعية هم بحاجة الى أدوات تعمل معهم وليس العكس. الكشف عن Wacom Cintiq Pro يضع قوة خطنا Cintiq الرائد ضمن أجهزة محمولة هي أكثر قدرة على التكيف مما كان في أي وقت سابق – وهذا يعطي الفنانين ليس فقط دقة أفضل، بل أيضاً المرونة في كيفية وزمن عملهم.

 

 

 

 

وهو متوافق مع كلاً من أجهزة Mac والحواسب المكتبية، نموذجي Wacom 13 وايضا 16 انش سيتم إصدارهما في ديسمبر كانون الأول وفبراير شباط على التوالي. نموذج 13 انش HD يوفر 87% من Adobe RGB، مع RRP بسعر 999$ دولار اي ما يعادل 3,670 درهم اماراتي / 3,745 ريال سعودي، بينما نموذج 16 انش UHD يوفر 94% Adobe RGB سيكلف 1,450$ دولار اي ما يعادل 5,510 درهم اماراتي / 5,625 ريال سعودي.